آخر الأخبار
المنتدى الاقتصادي المغربي المالي الأول منتصف ماي بباماكو

المنتدى الاقتصادي المغربي المالي الأول منتصف ماي بباماكو

الجمعة, 2 مايو, 2014 - 21:56

الدار البيضاء – يعتزم الاتحاد العام لمقاولات المغرب والمجلس الوطني لأرباب العمل بمالي تنظيم المنتدى الاقتصادي المغربي المالي الأول، وذلك يومي 14 و15 ماي الجاري بالعاصمة المالية باماكو.

وأوضح بلاغ للاتحاد، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذا المنتدى، الذي سيتناول بالخصوص الفرص والإمكانيات المتاحة للاستثمار بمالي، يهدف إلى دراسة وبحث سبل تنمية علاقات التعاون الاقتصادي بين الجانبين، وتقوية الروابط التي تجمع بين رجال الأعمال بالبلدين.
وسيخصص هذا اللقاء بالأساس لتبادل الأفكار والآراء وتعميق النقاش بخصوص آفاق التعاون الثنائي لاسيما في القطاعات التي تعد بفرص واسعة للتعاون المشترك وتحقيق التكامل الاقتصادي، على أن يتم تنظيم جلسة علنية تتطرق للمواضيع المتعلقة بفرص الأعمال.
كما يتضمن برنامج المنتدى عقد لقاءات أعمال وورشات قطاعية خاصة في ميادين تسويق المنتجات الفلاحية والنقل والصحة والإسكان والطاقات المتجددة والتجهيز والخدمات والمعادن.

 

 

اقرأ أيضا

نوال المتوكل “فخورة” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وتأمل أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في الأولمبياد

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 10:32

أعربت البطلة الأولمبية المغربية السابقة نوال المتوكل، اليوم الجمعة، عن “فخرها” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، متمنية أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

إقليم الرحامنة.. تدشين مشاريع تنموية بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 عيد العرش المجيد

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 23:08

جرى، اليوم الخميس، تدشين عدد من المشاريع التنموية بإقليم الرحامنة، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد.

إقليم تاوريرت.. إطلاق مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:44

تم اليوم الخميس، على مستوى إقليم تاوريرت، إطلاق وتقديم مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.