الملعب الكبير لتطوان قيمة مضافة حقيقية للرياضة المغربية (وزير الشباب والرياضة)

الملعب الكبير لتطوان قيمة مضافة حقيقية للرياضة المغربية (وزير الشباب والرياضة)

الثلاثاء, 20 أكتوبر, 2015 - 16:55

تطوان – قال وزير الشباب والرياضة السيد لحسن السكوري إن الملعب الكبير لتطوان، الذي أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس اليوم الثلاثاء، انطلاقة أشغال إنجازه سيشكل قيمة مضافة حقيقية للرياضة المغربية عموما ولكرة القدم المحلية بالخصوص.

وتابع السيد السكوري في تصريح صحفي إن هذه البنية التحتية الرياضية التي صممت وفق أحدث طراز في مجال بناء وتشييد الملاعب، تعكس مدى الاهتمام الذي يوليه جلالة الملك للنهوض بالرياضة من خلال تمكين الممارسين من فضاءات ملائمة لإبراز مواهبهم.

وأكد أن هذا المشروع ستتم مواكبته بملاعب للقرب والتدريب تنضاف للبينات التحتية الرياضية بالمدينة وتعززها، موضحا أن هذا الملعب سيمكن عند انتهاء الأشغال به من استقبال تظاهرات وطنية وقارية ودولية كبرى.

اقرأ أيضا

الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024: انتهاء مرحلة تجميع المعطيات من لدن الأسر (المندوبية السامية للتخطيط)

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 21:28

أعلنت المندوبية السامية للتخطيط أن مرحلة تجميع المعطيات لدى الأسر في إطار الإحصاء العام السابع للسكان والسكنى قد انتهت مع حلول منتصف ليلة أمس الإثنين، وشهدت تجاوبا كبيرا أبدته الأسر والساكنة.

الرباط.. التوقيع على اتفاقية إطار للشراكة تهدف إلى تسريع الانتقال نحو اقتصاد أخضر ومنخفض الكربون

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 20:38

وقعت وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة وصندوق الإيداع والتدبير (CDG)، اليوم الثلاثاء بالرباط، اتفاقية إطار للشراكة بهدف تسريع النتقال نحو اقتصاد أخضر ومنخفض الكربون.

افتتاح المنتدى الأكاديمي-الصناعي الدولي الأول بالرباط

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 16:21

افتتحت، اليوم الثلاثاء بالرباط، فعاليات المنتدى الأكاديمي-الصناعي الدولي الأول، بمبادرة من المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط، وبشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط-سلا-القنيطرة.