المكتب المركزي للتحقيقات القضائية يعرض أمام وسائل الإعلام الوطنية والدولية صور تفكيك الخلية الإرهابية

المكتب المركزي للتحقيقات القضائية يعرض أمام وسائل الإعلام الوطنية والدولية صور تفكيك الخلية الإرهابية

الثلاثاء, 24 مارس, 2015 - 9:14

سلا- عرض المكتب المركزي للتحقيقات القضائية، اليوم الاثنين، أمام وسائل الإعلام الوطنية والدولية، صور عملية تفكيك الخلية الإرهابية أمس الأحد بعدد من مدن المملكة.

وتظهر هذه الصور ومقاطع الفيديو، التي تم عرضها خلال ندوة صحفية عقدها والي الأمن، مدير المكتب المركزي للتحقيقات القضائية، السيد عبد الحق خيام، بمقر المكتب بسلا، مسار المداهمات والتوقيفات التي قام بها عناصر المكتب المركزي للتحقيقات القضائية بمدن أكادير وطنجة والعيون وأبي الجعد وتيفلت ومراكش وتارودانت وعين حرودة والعيون الشرقية، والتي أسفرت عن توقيف 13 شخصا وحجز أسلحة نارية وكمية كبيرة من الذخيرة الحية كانت ستستعمل في تنفيذ عمليات اغتيال شخصيات سياسية وعسكرية ومدنية.

اقرأ أيضا

الجمعية العامة للأمم المتحدة.. اتفاق بشأن الإعفاء من التأشيرة بين المغرب وكازاخستان

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 8:15

وقع المغرب وكازاخستان، يوم الخميس في نيويورك، اتفاقية للإعفاء من التأشيرة.

رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بالجهود المتواصلة لجلالة الملك لصالح القضية الفلسطينية

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:57

أعرب رئيس الوزراء، وزير الشؤون الخارجية لدولة فلسطين، محمد مصطفى، اليوم الخميس بنيويورك، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على جهوده المتواصلة من أجل الشعب الفلسطيني.

المغرب يقود سياسة صناعية وطاقية طلائعية (المدير التنفيذي لـ “نكسانس”)

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:38

أكد المدير التنفيذي لشركة “نكسانس”، كريستوفر غيرين، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب يضطلع بدور محوري في الكهربة المستدامة للقارة الإفريقية ويتموقع كقاطرة ورائد لسياسة صناعية وطاقية طلائعية.