المغرب ومدغشقر يوقعان اتفاقين لتوطيد التعاون الثنائي

المغرب ومدغشقر يوقعان اتفاقين لتوطيد التعاون الثنائي

الجمعة, 14 يونيو, 2024 - 15:55

الرباط – وقع المغرب ومدغشقر، اليوم الجمعة بالرباط، اتفاقين يهمان مجال الصحة، والإعفاء من التأشيرة بالنسبة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخدمة من البلدين.

ووقع على هذين الاتفاقين وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، ونظيرته الملغاشية راساتا رافارافافيتافيكا، التي تقوم حاليا بزيارة عمل إلى المغرب.

وأبرزت وزيرة الشؤون الخارجية لجمهورية مدغشقر، خلال ندوة صحفية عقب مباحثاتها مع نظيرها المغربي، أن هذين الاتفاقين يجسدان إرادة البلدين لمواصلة توطيد تعاونهما.

اقرأ أيضا

مونتريال.. الاحتفاء بالتراث الثقافي المغربي العريق

الخميس, 27 يونيو, 2024 في 21:57

تم، مؤخرا بمونتريال، الاحتفاء بالتراث الثقافي العريق الذي يزخر به المغرب، وذلك في إطار اللقاءات الثقافية “نسائم تراثية”.

الصويرة.. الربط بين الثقافة والاقتصاد ضرورة لتنمية القطاع الثقافي (السيد بنسعيد)

الخميس, 27 يونيو, 2024 في 21:48

أكد وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد مهدي بنسعيد، اليوم الخميس بالصويرة، أن دمج الجانب الاقتصادي في القطاع الثقافي يُعد مقاربة استراتيجية أساسية لتنمية القطاع الثقافي بالمغرب.

كأس العرش لكرة القدم النسوية 2022-2023.. الجيش الملكي يتوج باللقب بفوزه على النادي البلدي العيون (4-2)

الخميس, 27 يونيو, 2024 في 21:19

توج فريق الجيش الملكي بلقب كأس العرش لكرة القدم النسوية للموسم الرياضي 2022-2023، عقب فوزه على النادي البلدي النسوي العيون (4-2)، في المباراة النهائية التي جمعتهما، اليوم الخميس على أرضية الملعب الكبير بأكادير.