آخر الأخبار
المغرب وبريطانيا “يمكنهما العمل سويا والمساهمة في تنمية إفريقيا” (اللورد عمدة الحي المالي بلندن)

المغرب وبريطانيا “يمكنهما العمل سويا والمساهمة في تنمية إفريقيا” (اللورد عمدة الحي المالي بلندن)

الثلاثاء, 17 يونيو, 2014 - 21:18

تطوان – أكدت السيدة فيونا وولف، اللورد – عمدة الحي المالي بلندن، اليوم الثلاثاء في تطوان، بأن المغرب وبريطانيا “يمكنهما العمل سويا والمساهمة في تنمية إفريقيا”.

وقالت السيدة وولف، في تصريح للصحافة عقب الاستقبال الذي خصها به صاحب الجلالة الملك محمد السادس بالقصر الملكي بتطوان، “يمكننا أن نعمل معا من خلال إشراك خبرتنا الدولية مع تجربة المغرب فيما يتعلق بالشراكة مع إفريقيا الفرانكفونية، معا يمكننا المساهمة في تنمية هذه القارة. إن هذا القرن هو قرن إفريقيا”.

وبخصوص الاستقبال الملكي، قالت السيدة وولف “إنه لشرف لي أن يتم استقبالي من قبل جلالة الملك”، موضحة أن هذا الاستقبال تم في جو من الود والترحيب الحار.

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.