آخر الأخبار
المعرض الدولي للتمور بأرفود.. توزيع جوائز استحقاق تقديرية على عدد من العارضين

المعرض الدولي للتمور بأرفود.. توزيع جوائز استحقاق تقديرية على عدد من العارضين

الأحد, 2 نوفمبر, 2014 - 19:10

أرفود- تم مساء أمس السبت بأرفود، ضمن فعاليات المعرض الدولي للتمور في نسخته الخامسة، توزيع جوائز استحقاق تقديرية وتشجيعية على عدد من العارضين المشاركين في هذه التظاهرة الفلاحية الهامة.

وتم خلال الحفل، الذي حضره، على الخصوص رئيس جمعية المعرض الدولي للتمور والمديرون الجهويون للفلاحة ورؤساء الغرف الفلاحية، منح جائزة الاستحقاق التقديرية لفائدة المجلس الدولي للتمور، والجمهورية التونسية وجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر من دولة الإمارات.

وعادت جائزة أحسن رواق لعرض التمر لتعاونية الفائز من فكيك (الجهة الشرقية ) ، وتعاونية فزنة للفلاحة والتنمية من الرشيدية بجهة مكناس تافيلالت، وتعاونية النخيل من زاكورة بجهة سوس ماسة درعة، والتعاونية الفلاحية أفرا من طاطا بجهة كلميم السمارة.

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية