المشاركة الدولية في معرض “مراكش إير شو” تتزايد سنة بعد أخرى (مندوب المعرض)

المشاركة الدولية في معرض “مراكش إير شو” تتزايد سنة بعد أخرى (مندوب المعرض)

الإثنين, 28 أبريل, 2014 - 8:50

مطار مراكش المنارة – أكد السيد غاييل بينو، مندوب الدورة الرابعة للمعرض الدولي لصناعات الطيران والفضاء “مراكش إير شو”، الذي نظم من 23 إلى 26 أبريل الجاري بمراكش، أن المشاركة الدولية في هذا الحدث تتزايد سنة بعد أخرى.
وأوضح بينو، في حديث خص به وكالة المغرب العربي للأنباء، أن المعرض عرف ارتفاعا في عدد المشاركين من عشرين دولة خلال الدورة الأولى سنة 2008، الى 56 دولة مشاركة في الدورة الحالية، من ضمنها 31 دولة إفريقية مثلت على مستوى وزرائها أو قادتها العسكريين.
وأضاف أن 400 عارض يمثلون علامات دولية في صناعة الطيران والفضاء التأموا في هذه التظاهرة العالمية ” مراكش إير شو”، وأن المعرض استضاف 150 رواقا فرديا وجماعيا.
وتابع قائلا إنه تم عرض أزيد من 130 طائرة من مختلف الأصناف، مشيرا إلى أن بعض الطائرات المعروضة ، من بينها طائرة جيت التابعة للخواص، نفذت تحليقات تجريبية لفائدة زبنائها المفترضين.

اقرأ أيضا

نوال المتوكل “فخورة” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وتأمل أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في الأولمبياد

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 10:32

أعربت البطلة الأولمبية المغربية السابقة نوال المتوكل، اليوم الجمعة، عن “فخرها” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، متمنية أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

إقليم تاوريرت.. إطلاق مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:44

تم اليوم الخميس، على مستوى إقليم تاوريرت، إطلاق وتقديم مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.