آخر الأخبار
المسيرة الخضراء “نموذج فريد” في سجلات تاريخ الأمم (بيتر فام/دو هيل)

المسيرة الخضراء “نموذج فريد” في سجلات تاريخ الأمم (بيتر فام/دو هيل)

الخميس, 5 نوفمبر, 2015 - 13:37

واشنطن – كتب بيتر فام، مدير (أفريكا سانتر)، التابع لمجموعة التفكير الأمريكية (أطلانتيك كاونسيل)، في مقال نشرته صحيفة (دو هيل) الأمريكية، يوم الخميس، أن المسيرة الخضراء تشكل، على جميع المستويات، “نموذجا فريدا في سجلات تاريخ الأمم”، وتعبيرا عن إرادة “غير عادية” لشعب بأكمله، متحد وراء ملكه، للتخلص من الاحتلال الغاشم للمستعمر.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح في المنطقة الخضراء

الخميس, 3 أكتوبر, 2024 في 11:16

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الخميس، على وقع الارتفاع، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 1,02 في المائة ليستقر عند 14.168,219 نقطة.

الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة/ اليوم الثاني: سربة المقدم الحسين أكراض تنتزع صدار ة الترتيب المؤقت

الخميس, 3 أكتوبر, 2024 في 10:04

انتزعت سربة المقدم الحسين أكراض من جهة سوس ماسة، يوم الأربعاء، صدارة الترتيب المؤقت للدورة السابعة للجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لفنون الفروسية التقليدية (التبوريدة)، وذلك في أعقاب اليوم الثاني لهذه المنافسات التي تقام ضمن الدورة الـ 15 للمعرض الدولي للفرس بالجديدة.

افتتاح الدورة الـ45 لموسم أصيلة الثقافي الدولي يوم 14 أكتوبر الجاري (منظمون)

الخميس, 3 أكتوبر, 2024 في 8:59

أعلنت مؤسسة منتدى أصيلة أن مراسم افتتاح الدورة الخامسة والأربعين لموسم أصيلة الثقافي الدولي ستتم يوم الاثنين 14 أكتوبر على الساعة الخامسة عصرا، بدل يوم الأحد 13 أكتوبر، كما أعلن سابقا.