آخر الأخبار
المدير العام للضرائب ضيف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء يوم الثلاثاء

المدير العام للضرائب ضيف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء يوم الثلاثاء

الإثنين, 20 يناير, 2014 - 15:07

الرباط – يستضيف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء يوم  الثلاثاء السيد عبد اللطيف زغنون المدير العام للضرائب.

وسيتمحور هذا اللقاء، الذي سينعقد بمقر الوكالة ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، حول موضوع ” قانون المالية 2014 ورؤية استراتيجية للمديرية العامة للضرائب في ضوء المناظرة الوطنية للجبايات “.

وسيكون اللقاء مناسبة للوقوف على توصيات المناظرة الأخيرة للجبايات الهادفة إلى تشجيع عدالة النظام الضريبي وتنافسية المقاولات والامتثال للقوانين الضريبية . كما سيتطرق اللقاء لمقتضيات القانون المالي ل2014 المتعلقة بالمجال الضريبي.

وسيعرف اللقاء حضور ممثلي هيئات مهنية وسياسية وفاعلين اقتصاديين ومن عالم المقاولة وممثلي وسائل الإعلام والمجتمع المدني وباحثين وجامعيين .

وستكون الترجمة الفورية الى اللغات الفرنسية والإنجليزية والإسبانية متوفرة خلال كل أطوار هذا اللقاء.

 

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.

المملكة المتحدة.. حضور قوي للمغرب في معرض فارنبورو للطيران

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 11:27

يبصم المغرب على حضور قوي في معرض فارنبورو الدولي للطيران، الذي يقام بجنوب غرب لندن من 22 إلى 26 يوليوز الجاري، بهدف إبراز المؤهلات التي يزخر بها المغرب من حيث فرص الاستثمار وتوفير الموارد في قطاع الطيران.‏