المدير التنفيذي لصندوق  “قطر القابضة” يعبر عن ارتياحه لمستوى الشراكة المغربية القطرية

المدير التنفيذي لصندوق “قطر القابضة” يعبر عن ارتياحه لمستوى الشراكة المغربية القطرية

الثلاثاء, 1 أبريل, 2014 - 18:11

الدار البيضاء – عبر الشيخ فيصل آل ثاني المدير التنفيذي للصندوق السيادي القطري “قطر القابضة” ، يوم الثلاثاء ،عن ارتياحه لمستوى الشراكة المغربية القطرية التي أثمرت العديد من المشاريع في شتى المجالات.

وقال الشيخ فيصل آل ثاني ، في تصريح للصحافة بمناسبة ترؤس صاحب الجلالة الملك محمد السادس بالقصر الملكي بالدار البيضاء حفل التوقيع على ثماني اتفاقيات تتعلق بمشروع “وصال الدار البيضاء-الميناء”، ” نحن جد سعداء بتوقيع هذه الاتفاقيات” التي تكتسي أهمية اقتصادية كبيرة.
وأضاف أن المجموعة القطرية تشرف على ثلاثة مشاريع مهيكلة في المغرب بكل من الدار البيضاء والرباط كما أنها تتطلع مستقبلا لاستكشاف آفاق واعدة للتعاون في مختلف المجالات.
واستطرد ، في هذا الصدد، ” إننا اليوم خطونا خطوة مهمة في تعزيز التعاون وهناك آفاق واعدة في مختلف المجالات ستتعزز مستقبلا بين الجانبين”.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغاية بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.