آخر الأخبار
المجلس الوطني لحقوق الإنسان ينخرط في مشروع الأرضية الدولية لمناهضة كراهية الأجانب وجرائم الإبادة الجماعية

المجلس الوطني لحقوق الإنسان ينخرط في مشروع الأرضية الدولية لمناهضة كراهية الأجانب وجرائم الإبادة الجماعية

الجمعة, 25 أكتوبر, 2013 - 14:29

الرباط – أعلن المجلس الوطني لحقوق الإنسان، يوم الجمعة بالرباط، عن انخراطه مع المنظمة غير الحكومية الأمريكية “ذو وورد ميميوري فيلم بروجيكت” (مشروع فيلم ذاكرة العالم)، في مشروع “إكزيت كزينوسيد” الأرضية الدولية لمناهضة كراهية الأجانب وجرائم الإبادة الجماعية.

جاء ذلك خلال لقاء صحفي حضره كل من السيد إدريس اليزمي رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان، والصحفي والمخرج مايكل كيرتلي رئيس المنظمة الأمريكية “ذو وورد ميميوري فيلم بروجيكت”، والسيد عبد العزيز بن عثمان التويجري، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة “إيسيسكو”.

ويرمي مشروع “إكزيت كزينوسيد”، الذي بادرت إلى بلورته المنظمة الأمريكية المذكورة ، إلى مناهضة كراهية الأجانب وجرائم الإبادة الجماعية المرتكبة عبر العالم. وسينجز هذا المشروع، الذي يحظى برعاية السيد أداما دينغ، المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة المعني بمنع الإبادة الجماعية، بشراكة مع “الإيسيسكو” ومؤسسة وكالة المغرب العربي للأنباء.

اقرأ أيضا

المغرب، “واحة الفرص” لقطاع الخدمات (مجلة إسبانية)

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 18:00

كتبت مجلة “بارادا فيزوال” الإسبانية، اليوم الاثنين، أن المغرب أضحى “واحة للفرص” بالنسبة لقطاع خدمات الزبناء، وذلك بفضل مزيج “فريد” من المواهب متعددة اللغات والبنية التحتية الحديثة والتكاليف التنافسية.

المغرب/ السلفادور.. التأكيد على محورية تبادل التجارب واستدامة التنسيق البرلماني

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 17:03

تم التأكيد خلال مباحثات أجراها رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الإثنين بالرباط، مع وفد برلماني عن الجمعية التشريعية لجمهورية السلفادور، على محورية تبادل الخبرات والتجارب واستدامة التواصل والتشاور والتنسيق البرلماني خدمة للمصالح المشتركة للبلدين.

انعقاد مجلس الحكومة بعد غد الأربعاء

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 13:52

ينعقد، بعد غد الأربعاء، مجلس للحكومة برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.