المجلس العلمي الأعلى يعقد دورته السابعة عشرة العادية يومي 13 و14 دجنبر الجاري بفاس

المجلس العلمي الأعلى يعقد دورته السابعة عشرة العادية يومي 13 و14 دجنبر الجاري بفاس

الثلاثاء, 10 ديسمبر, 2013 - 12:59

الرباط – بإذن من أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس رئيس المجلس العلمي الأعلى، يعقد المجلس العلمي الأعلى، يومي 13 و14 دجنبر الجاري بمدينة فاس، أشغال دورته العادية السابعة عشرة .

وذكر بلاغ للمجلس، يوم الثلاثاء، أنه ستتم، خلال هذه الدورة، التي ستنطلق ابتداء من الساعة الرابعة مساء، دراسة عدد من القضايا المدرجة بجدول الأعمال، والتي تهم إعداد برنامج العمل السنوي لعام 2014، وتعميق النظر في تنمية المسجد وصيانته، وسبل توسيع تحفيظ القرآن الكريم وضبط تأطيره.

وأضاف البلاغ أنه سيتم كذلك، خلال هذه الدورة، تقديم عروض حول منهجية تدبير المجلس العلمي المحلي، و”المجلس العلمي المغربي بأوروبا .. المنجزات والآفاق”، والمصادقة على ميزانية المجلس العلمي الأعلى.

وستعرف هذه الدورة عند افتتاح واختتام أشغالها مداخلات كل من وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، والأمين العام للمجلس، ورئيس المجلس العلمي المحلي لفاس.

 

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها بأداء سلبي

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 10:58

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الثلاثاء، على وقع الانخفاض، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,04 في المائة ليستقر عند 13.603,37 نقطة.

المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يطلق حملته الـ25 من أجل “شواطئ نظيفة”

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 8:28

أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب إطلاق حملته الـ25 من أجل “شواطئ نظيفة”، بشراكة مع مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، وذلك في إطار “التزامه من أجل ساحل مستدام”.

تدشين المحكمة الابتدائية بالعيون

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 22:02

أشرف وزير العدل عبد اللطيف وهبي، اليوم الاثنين، على تدشين المحكمة الابتدائية بالعيون، إثر إعادة بنائها في إطار تأهيل البنيات التحتية القضائية وتحسين ظروف عمل أسرة العدل.