آخر الأخبار
المباراة الودية بين المغرب والغابون .. العناصر الوطنية مستعدة لتقديم عرض جيد ( الناخب الوطني)

المباراة الودية بين المغرب والغابون .. العناصر الوطنية مستعدة لتقديم عرض جيد ( الناخب الوطني)

الثلاثاء, 4 مارس, 2014 - 22:29

مراكش- أكد المدرب المؤقت للمنتخب الوطني المغربي حسن بنعبيشة يوم الثلاثاء بمراكش أن لاعبي المنتخب الوطني مستعدون لتقديم عرض في مستوى تطلعات الجمهور المغربي، وذلك خلال المباراة الودية التي ستجمعه بنظيره الغابوني يوم الاربعاء بالملعب الكبير بمراكش.

وأعرب بنعبيشة، خلال ندوة صحفية عن متمنيات الطاقم التقني في أن تجد عناصر المنتخب، التي تم استدعاؤها ، متعة اللعب داخل النخبة الوطنية وفي الوقت نفسه فرض أسلوبها في اللعب.
وأبدى الناخب الوطني ثقته الكبيرة في أن تكون العناصر المغربية في مستوى انتظارات الجمهور المغربي ، مشيرا الى أن الانتصار في هذه المباراة من شأنه أن يرفع من معنويات اللاعبين واعطاء دفعة للمنتخب الوطني.
وفي هذا الصدد، نوه بنعبيشة بالمستوى التكتيكي والتقني للاعبين الذين تمت المناداة عليهم ، ومن بينهم الزهير فضال، وأنس الصباحي اللاعب الواعد، معربا عن أسفه لغياب مروان الشماخ الهداف الكبير الذي يوجد في أفضل مستوى له خلال الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

الاحتفاء بالرباط بتخرج طلبة المعهد العالي للإعلام والاتصال فوج 2023-2024

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 22:44

نظم، اليوم الجمعة بمسرح محمد الخامس بالرباط، حفل الاحتفاء بتخرج طلبة المعهد العالي للإعلام والاتصال فوج 2023-2024.

الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني يشيد بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالة الملك لتعزيز التعاون جنوب -جنوب

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 20:40

أعرب الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني، غوستافو باتشيكو، عن تقديره العميق لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، واعتزازه بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالته الرامية إلى تعزيز التعاون جنوب جنوب ومد جسور التواصل بين البلدان الأمريكولاتينية والقارة الإفريقية والعالم العربي.

خمس إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 17:29

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل خمس إصابات جديدة بـ”كوفيد-19″ وحالة وفاة واحدة، خلال الفترة ما بين 20 و 26 يوليوز الجاري.