آخر الأخبار
القمة العالمية لريادة الأعمال.. مراكش توفر أرضية عالمية لتبادل الأفكار والتجارب حول ريادة الأعمال والابتكار

القمة العالمية لريادة الأعمال.. مراكش توفر أرضية عالمية لتبادل الأفكار والتجارب حول ريادة الأعمال والابتكار

الإثنين, 17 نوفمبر, 2014 - 14:26

مراكش- مع مرور السنوات، أضحت القمة العالمية لريادة الأعمال موعدا هاما للقادة والمقاولين الشباب عبر العالم. وفي دورتها الخامسة، تقترح مراكش برنامجا يليق بحجم التظاهرة، وتوفر فضاءات متنوعة من أجل التفكير في طرق مبتكرة لريادة الأعمال، واللقاء، وإرساء التحالف بين حاملي المشاريع المنتمين ل 50 بلدا.

وقد تم تهييئ موقع متميز في وسط المدينة الحمراء لتنظيم هذا الحدث الهام، الذي ينظم بشكل مشترك بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. ويضم هذا الموقع خيمة مخصصة لاحتضان الجلسات العامة، وثلاثة فضاءات لتنظيم الورشات الموضوعاتية، وقرية للابتكار، بالإضافة إلى أماكن ملائمة للمطعمة والتبادل.

ويشكل “فضاء السوق”، الذي يوجد وسط الموقع، فضاء مواتيا للقاء بين المشاركين من أجل تبادل الآراء وبحث إمكانات الشراكة. ويتيح هذا الفضاء للمشاركين التواصل مع نظرائهم المقاولين والمستثمرين وممثلي الحكومات. وسيوفر فرصا للتبادل من أجل نقل المعرفة في مجال التكنولوجيا والاستثمار والتوجيه.

اقرأ أيضا

نوال المتوكل “فخورة” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وتأمل أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في الأولمبياد

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 10:32

أعربت البطلة الأولمبية المغربية السابقة نوال المتوكل، اليوم الجمعة، عن “فخرها” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، متمنية أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

إقليم الرحامنة.. تدشين مشاريع تنموية بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 عيد العرش المجيد

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 23:08

جرى، اليوم الخميس، تدشين عدد من المشاريع التنموية بإقليم الرحامنة، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد.

إقليم تاوريرت.. إطلاق مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:44

تم اليوم الخميس، على مستوى إقليم تاوريرت، إطلاق وتقديم مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.