آخر الأخبار
الفيفا يعلن عن أسماء الحكام الذين سيقودون كأس العالم للأندية 2013 التي يستضيفها المغرب الشهر القادم

الفيفا يعلن عن أسماء الحكام الذين سيقودون كأس العالم للأندية 2013 التي يستضيفها المغرب الشهر القادم

الأربعاء, 13 نوفمبر, 2013 - 9:13

الرباط – أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يوم الثلاثاء، عن أسماء الحكام الرئيسيين والمساعدين الذين سيديرون مباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم 2013 التي سيحتضنها المغرب ما بين 11 و21 دجنبر المقبل بكل من مراكش وأكادير.

وسيشارك حكام من الإمارات العربية المتحدة وغامبيا والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وإسبانيا والكاميرون في إدارة هذه المباريات، أكبرهم سنا كارلوس فيلاسكو كاربالو (42 عاما) وأصغرهم نيانت أليوم (31 عاما).

ويمثل الثلاثي الاماراتي ، المتكون من علي حمد البدواوي كحكم رئيسي وصالح المرزوقي ومحمد المهيري كحكمين مساعدين، الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في هذه البطولة العالمية ، فيما يمثل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم كل من الغامبي باكاري بابا جاساما كحكم رئيسي والاريتري أنجيسوم أوغباماريام والرواندي فيكليسيان كاباندا كحكمين مساعدين .

و سيكون اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) ممثلا بكل من الأمريكي مارك دابليو جيجر كحكم رئيسي ومواطنه مارك هارد والكندي جو فليتشر كحكمين مساعدين ، في حين سيمثل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم ، الحكم الرئيسي البرازيلي ساندرو ريتشي بمساعدة مواطنيه إيمرسون دي كارفاليو ومارسيلو فان جاسه كحكمين .

اقرأ أيضا

طارق السكتيوي يوجه الدعوة لـ 22 لاعبا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 19:10

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

أسبوع الفرس 2024 .. المقدم رئيس سفيان شنتاف يفوز بالبطولة الوطنية العسكرية للقفز على الحواجز للفئة “باء”

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 18:28

فاز المقدم رئيس سفيان شنتاف، اليوم الخميس، صحبة الفرس “غارالدا”، بلقب البطولة الوطنية العسكرية للفئة “باء” في القفز على الحواجز، برسم الدورة ال39 لأسبوع الفرس المقام حاليا بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بشأن تحديد اختصاصات وتنظيم قطاع التربية الوطنية والتعليم الأولي

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 15:36

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع المرسوم رقم 2.24.328 بتحديد اختصاصات وتنظيم قطاع التربية الوطنية والتعليم الأولي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية