آخر الأخبار
الفلسطينيون يدرسون عدم الاستمرار في المفاوضات بسبب البناء الاستيطاني(عريقات)

الفلسطينيون يدرسون عدم الاستمرار في المفاوضات بسبب البناء الاستيطاني(عريقات)

الإثنين, 12 أغسطس, 2013 - 13:28

رام الله(الضفة الغربية)-أعلن كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات يوم الاثنين أن الجانب الفلسطيني يدرس عدم المشاركة في الجولة الثانية من المفاوضات مع إسرائيل ردا على برمجة حكومة الاحتلال بناء 1200وحدة استيطانية جديدة.

وقال عريقات إن “مشاورات تجرى مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس حاليا تقضي بعدم المشاركة في الجولة الثانية من المفاوضات” المقررة بعد غد الأربعاء معتبرا أن إسرائيل بمواصلتها البناء الاستيطاني وتوسيع نطاقه، رغم استئناف المفاوضات “تحاول منع الجانب الفلسطيني من حضور المفاوضات ومواصلتها لإحلال السلام”.

وشدد عريقات على أن خطط الاستيطان” تخالف مبدأ الثقة وحسن النوايا التي من المفترض أن يتيحها استئناف المفاوضات والمحادثات السلمية لإحلال السلام” داعيا إسرائيل إلى التراجع عن قرارها اليوم ” إذا كانت جادة ومعنية بعملية السلام”.

اقرأ أيضا

بارالمبياد باريس 2024 (باراتايكوندو).. المغربية رجاء أقرماش تفوز بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة (ك 44)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 23:55

فازت المغربية رجاء أقرماش، اليوم السبت، بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة ك 44 في رياضة الباراتايكوندو، ضمن منافسات الدورة الـ17 للألعاب البارالمبية المقامة حاليا بباريس.

الدار البيضاء – سطات/ الدخول المدرسي.. السيد بنموسى يقوم بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 20:32

قام وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة السيد شكيب بنموسى، اليوم السبت، بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديريتين الإقليميتين لبرشيد وسطات استعدادا للدخول المدرسي 2024 /2025.

كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: عشية دخولهن المنافسات، لاعبات المنتخب الوطني “متحمسات وطموحات” (خورخي فيلدا)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 19:10

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، خورخي فيلدا، إن عناصر الفريق “متحمسات وطموحات ومتشوقات لانطلاق المنافسة”، وذلك عشية مباراتهن الأولى في بطولة كأس العالم للعبة التي تنطلق اليوم السبت في كولومبيا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية