آخر الأخبار
الفارس المغربي أحمد درغال ثالثا في المسابقة الصغرى لبطولة مصر الدولية للقفز على الحواجز

الفارس المغربي أحمد درغال ثالثا في المسابقة الصغرى لبطولة مصر الدولية للقفز على الحواجز

السبت, 22 فبراير, 2014 - 10:48

القاهرة -حل الفارس المغربي ،أحمد درغال، في المركز الثالث للمسابقة الصغرى، ضمن بطولة مصر الدولية للقفز على الحواجز في رياضة الفروسية، التي احتضنتها أكاديمية الشرطة بالقاهرة من 19 إلى 22 فبراير الجاري.

وتمكن درغال رفقة الفرس “ماديسون” من انتزاع المرتبة الثالثة (حاجز 115-125 سم) بعد خوضه مباراة السد للمباراة ، التي عاد الفوز فيها للفارس المصري محمد إكرام خفاجي ، متقدما على مواطنه أحمد حازم الرحمن.
وكان المغربيان أحمد درغال ويونس الصالحي على التوالي رفقة “ماديسون” و”ليفلور” قد تألقا خلال منافسات اليوم الأول حيث حلا ضمن العشرة الأوائل في مسابقة الحاجز المتوسط (ما بين 135 و125 سم) بعد قطعهما المطاف بدون خطأ وفي الوقت المحدد قبل أن يخوضا مباراة السد ، التي عاد الفوز خلالها للمصري محمد طاهر زيادة متقدما على الفارس السوري مناف الجابرى ، يليه المصري الآخر حسين الهوارى.

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.