آخر الأخبار
“العلاقات الممتازة” بين جلالة الملك والملك خوان كارلوس تعطي “دفعة قوية” لدينامية العلاقات الثنائية (مزوار)

“العلاقات الممتازة” بين جلالة الملك والملك خوان كارلوس تعطي “دفعة قوية” لدينامية العلاقات الثنائية (مزوار)

الخميس, 24 أكتوبر, 2013 - 18:36

مدريد – قال وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد صلاح الدين مزوار، اليوم الخميس بمدريد، إن”العلاقات الممتازة” بين صاحب الجلالة الملك محمد السادس والعاهل الإسباني الملك خوان كارلوس تعطي “دفعة قوية” لدينامية علاقات التعاون بين المغرب وإسبانيا.

وأوضح السيد مزوار، في تصريح لمكتب وكالة المغرب العربي للأنباء بمدريد بعد الاستقبال الذي خصه به العاهل الإسباني، أن الملك خوان كارلوس حرص على التحقق من الدينامية الجيدة للعلاقات الثنائية، و”التواصل الدائم” بين حكومتي البلدين، مبديا “اهتمامه الكامل” بالمغرب.

وأضاف الوزير أن العاهل الإسباني حرص خلال هذا الاستقبال، أيضا، على التأكد من الجهود التي يبذلها المسؤولون المغاربة والإسبان لصالح البلدين، مضيفا أن الملك خوان كارلوس كلفه بهذه المناسبة بنقل تحياته الأخوية إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وقد استقبل السيد مزوار، خلال زيارته لإسبانيا، من قبل رئيس الحكومة ماريانو راخوي، كما أجرى محادثات مع نظيره خوسيه مانويل غارسيا مارغايو.

اقرأ أيضا

وزير الداخلية يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات مدينة الدار البيضاء لكأس العالم لكرة القدم 2030

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 9:13

ترأس وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، أمس الأربعاء بمقر ولاية جهة الدار البيضاء – سطات، اجتماعا موسعا خصص لتدارس تقدم استعدادات مدينة الدار البيضاء الخاصة بتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030.

المغرب/الاتحاد الأوروبي .. التوقيع بالرباط على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 21:40

تم، اليوم الأربعاء بالرباط، التوقيع بين المغرب والاتحاد الأوروبي على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل بغلاف مالي يبلغ 490 مليون درهم.

تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين محور يوم دراسي بالرباط

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 18:38

شكل “تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين: جدلية التعميم والتجويد” موضوع يوم دراسي نظمته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الأربعاء بالرباط.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية