العاهل الاسباني الملك خوان كارلوس الأول يقوم بزيارة عمل رسمية للمغرب

العاهل الاسباني الملك خوان كارلوس الأول يقوم بزيارة عمل رسمية للمغرب

الإثنين, 1 يوليو, 2013 - 13:45

الرباط – أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن العاهل الاسباني، جلالة الملك خوان كارلوس الأول، سيقوم بزيارة عمل رسمية للمملكة المغربية من 15 إلى 17 يوليوز الجاري، وذلك بدعوة كريمة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله .وأوضح بلاغ للوزارة أن جلالة الملك سيجري، بهذه المناسبة، مباحثات رسمية مع ضيفه الكبير، كما يقيم جلالته مأدبة إفطار رسمية على شرف العاهل الإسباني، والوفد المرافق له، بالقصر الملكي بالرباط.

وفي ما يلي نص بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة:

“تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بدعوة كريمة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله وأيده ، سيقوم صاحب الجلالة الملك خوان كارلوس الأول ، ملك المملكة الاسبانية ، بزيارة عمل رسمية للمملكة المغربية من يوم الاثنين 15 إلى يوم الاربعاء 17 يوليوز 2013.

وبهذه المناسبة، سيجري جلالة الملك ، أعزه الله ، مباحثات رسمية مع ضيفه الكبير ، ويقيم جلالته ، نصره الله ، مأدبة إفطار رسمية على شرف العاهل الإسباني، والوفد المرافق له، بالقصر الملكي العامر بمدينة الرباط”.

اقرأ أيضا

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.

إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:13

أشرف وزير الشباب والثقافة والرياضية، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة بمخيم أصيلة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024.

العرض الصحي بجهة الرباط-سلا-القنيطرة يتعزز بإطلاق خدمات أربعة مراكز صحية حضرية (بلاغ)

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:05

تعزز العرض الصحي بجهة الرباط- سلا- القنيطرة بإعطاء الانطلاقة، اليوم الجمعة، لخدمات أربعة مراكز صحية حضرية من المستويين الأول والثاني.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية