العالم يقدر الدور القيادي للمغرب في التصدي للإرهاب وللفكر المتطرف (وزيرة خارجية الهند)

العالم يقدر الدور القيادي للمغرب في التصدي للإرهاب وللفكر المتطرف (وزيرة خارجية الهند)

الإثنين, 18 فبراير, 2019 - 15:44

الرباط – أكدت وزيرة خارجية الهند، السيدة سوشما سواراج، اليوم الاثنين بالرباط، أن “العالم يقدر الدور القيادي للمغرب في التصدي للإرهاب وللفكر المتطرف”.

وأبرزت السيدة سواراج، التي تقوم بزيارة رسمية للمغرب، خلال مباحثات مع رئيس مجلس النواب، السيد الحبيب المالكي، أن المغرب تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس استطاع الجمع بين الاستقرار والتنمية، مضيفة أن “المغرب يقوم بأدوار لها بعد عالمي، وتجمعه علاقات جيدة مع باقي الدول، كما يحظى بموقع استراتيجي متميز”.

اقرأ أيضا

الرباط تحتضن الدورة الثانية لـ”أسبوع الحلول الإفريقية” من 17 إلى 19 أكتوبر 2024 (منظمون)

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 12:55

تنعقد بالرباط، خلال الفترة ما بين 17 و 19 أكتوبر المقبل، النسخة الثانية من “أسبوع الحلول الإفريقية” (SAS-2024)، وهو حدث دولي يقدم حلولا مبتكرة موجهة بالكامل لتنمية القارة، وفق ما أفاد به المنظمون.

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 12:04

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الاثنين ، على وقع الارتفاع ، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,11 في المائة ليستقر عند 13.949,19 نقطة.

المغرب مستعد لتقاسم تجربته مع أندونيسيا والدول الإفريقية طبقا للرؤية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس (السيد بوريطة)

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 11:22

أبرز ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم الاثنين ببالي، أن المملكة المغربية مستعدة لتقاسم تجربتها لتقوية أواصر الشراكة مع إندونيسيا والدول الإفريقية الصديقة، وذلك في إطار التعاون جنوب-جنوب والتعاون الثلاثي، طبقا للرؤية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية