السيد مصطفى المنصوري يعلن عدم ترشحه لرئاسة مجلس النواب ودعمه لمرشح الأغلبية (بلاغ)

السيد مصطفى المنصوري يعلن عدم ترشحه لرئاسة مجلس النواب ودعمه لمرشح الأغلبية (بلاغ)

الخميس, 27 مارس, 2014 - 21:16

الرباط-أعلن السيد مصطفى المنصوري، عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار، أنه لن يقدم ترشيحه لرئاسة مجلس النواب، وسيدعم مرشح الأغلبية لهذا المنصب.


وأوضح السيد المنصوري، في بلاغ له توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه مساء اليوم الخميس، أن الجميع استقر رأيهم على “العدول عن تقديم ترشيحي لرئاسة مجلس النواب، ودعم مرشح الأغلبية للانتخابات المقبلة لرئاسة هذا المجلس”.
وقال، في هذا الصدد، “بعد الاتصالات التي جرت بين عدد كبير من قياديي ومناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار من أجل إيجاد حل توافقي للإشكالية المطروحة حول الترشيح لرئاسة مجلس النواب، وحفاظا على وحدة الحزب ووحدة الصفوف لمناضليه، ودرءا لكل ما من شأنه أن يحدث تصدعا بداخله أو يشكل سببا في إضعافه، ونزولا عند رغبة وإرادة عدد كبير من التجمعيين والتجمعيات، استقر رأي الجميع على العدول عن تقديم ترشيحي لرئاسة مجلس النواب، ودعم مرشح الأغلبية للانتخابات المقبلة لرئاسة هذا المجلس”.

اقرأ أيضا

التوقيع على محضر اتفاق بين وزارة الصحة ونقابات القطاع

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 21:56

وقع وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد آيت طالب، بتفويض من رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء، محضر اتفاق بين الوزارة والنقابات الممثلة في قطاع الصحة.

السيد لقجع يؤكد على أهمية إصلاح قانون المالية لجعله إطار رائدا لتدبير الميزانية

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 21:40

أكد الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، فوزي لقجع، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، على أهمية إصلاح القانون التنظيمي لقانون المالية لجعله إطارا تنظيميا رائدا لتدبير الميزانية العامة للدولة.

مجلس المستشارين يختتم بعد غد الخميس دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 19:54

يعقد مجلس المستشارين، بعد غد الخميس، جلسة عامة تخصص لاختتام دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024.