آخر الأخبار
السيد مصطفى الخلفي: رئيس الحكومة سيقدم أمام البرلمان حصيلة وأولويات العمل الحكومي

السيد مصطفى الخلفي: رئيس الحكومة سيقدم أمام البرلمان حصيلة وأولويات العمل الحكومي

الثلاثاء, 18 مارس, 2014 - 17:33

الرباط –  قال السيد مصطفى الخلفي وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة يوم الثلاثاء بالرباط إن رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران سيقدم حصيلة وأولويات العمل الحكومي أمام البرلمان.
وأبرز السيد الخلفي الذي حل ضيفا على منتدى وكالة المغرب العربي للأنباء لمناقشة موضوع “العمل الحكومي برسم 2012 – 2013 حصيلة وآفاق ” أن هذه العملية تندرج في إطار تنفيذ مقتضيات دستور 2011 وفي إطار تعزيز التواصل مع جميع المكونات وذلك بهدف إنجاح الإصلاحات المنشودة.
وقال السيد الخلفي إن اللجنة التي كلفها قادة التحالف الحكومي بإعادة تحديد أولويات البرنامج الحكومي بصدد وضع اللمسات الاخيرة على عملها، مضيفا أنه سيتم في القريب العاجل المصادقة عليه من قبل زعماء أحزاب الأغلبية.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. افتتاح المنتزه الترفيهي “بشار الخير” بتراب مقاطعة الحي المحمدي

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:38

افتتحت، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، أبواب منتزه ترفيهي من الجيل الجديد تحت اسم “بشار الخير” ، كمتنفس ايكولوجي لفائدة ساكنة مقاطعة الحي المحمدي والمناطق المجاورة.

أولمبياد باريس 2024 (مصارعة) .. البطل أسامة أسد يطمح إلى تقديم أداء جيد

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:22

سيكون المصارع أسامة أسد بالتأكيد ممثل المغرب الوحيد في هذا التخصص الرياضي بالألعاب الأولمبية باريس 2024 (26 يوليوز – 11 غشت)، غير أنه عازم على تقديم أداء جيد وتشريف القميص الوطني في العرس الأولمبي.

بني ملال .. تسجيل 21 حالة وفاة لأشخاص غالبيتهم يعانون من أمراض مزمنة وكبار السن نتيجة ارتفاع درجات الحرارة (المديرية الجهوية للصحة)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:14

أعلنت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة بني ملال خنيفرة، اليوم الخميس، أن المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال سجل، أمس الأربعاء، 21 حالة وفاة لأشخاص غالبيتهم يعانون من أمراض مزمنة وكبار السن، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.