السيد مزوار يبحث مع نظيره المصري في القاهرة تنشيط التعاون الثنائي في عدة مجالات

السيد مزوار يبحث مع نظيره المصري في القاهرة تنشيط التعاون الثنائي في عدة مجالات

الأحد, 3 نوفمبر, 2013 - 17:54

القاهرة – أجرى وزير الخارجية المصري نبيل فهمي، يوم الأحد بالقاهرة، مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد صلاح الدين مزوار، همت العلاقات الثنائية وأهمية تنشيط التعاون في مجالات التبادل التجاري والاستثماري والثقافي.

وذكر بلاغ لوزارة الخارجية المصرية أن الوزيرين اتفقا أيضا على التنسيق السياسي بينهما في ما يتعلق بالأوضاع على الساحة العربية وفي منطقة الشرق الأوسط ، وبحثا عدة قضايا على الساحة الإفريقية، لاسيما في سياق قرب انعقاد القمة العربية الإفريقية في الكويت يومي 18 و19 نونبر الجاري.

كما تم خلال هذا اللقاء، يضيف المصدر ذاته، التطرق إلى تطورات الأزمة السورية بشكل معمق، في ضوء انعقاد اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى الوزراء لبحث الجهود المبذولة لعقد مؤتمر جنيف 2.

 

اقرأ أيضا

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.

السيد بوريطة يجري محادثة هاتفية مع نظيرته الأرجنتينية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 17:44

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، أمس الثلاثاء، محادثة هاتفية مع وزيرة الشؤون الخارجية والتجارة الدولية والأديان الأرجنتينية، السيدة ديانا إلينا موندينو.