آخر الأخبار
السيد عبد الإله بنكيران يحل بالدوحة

السيد عبد الإله بنكيران يحل بالدوحة

الأحد, 8 ديسمبر, 2013 - 10:02

الدوحة – حل رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران، صباح يوم الأحد، بالعاصمة القطرية الدوحة قادما من باريس بعد أن مثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في أشغال القمة الفرنسية الإفريقية حول السلم والأمن في افريقيا.

ومن المنتظر أن يحضر السيد بنكيران جانبا من أشغال المؤتمر السنوي الثاني لمراكز الأبحاث العربية ،التي افتتحت مساء يوم السبت في الدوحة، حول موضوع “القضية الفلسطينية ومستقبل المشروع الوطني الفلسطيني”.

ويتوقع أن يجري السيد ابن كيران، على هامش أشغال هذا المؤتمر الذي ينظمه المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات، مباحثات مع المسؤولين القطريين.

ويشارك في أشغال هذا المؤتمر العديد من السياسيين والاكاديميين العرب و الاجانب من بينهم على الخصوص صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وكبير المفاوضين الفلسطينيين، وحمادي الجبالي رئيس الوزراء التونسي السابق، وطاهر المصري رئيس الوزراء الأردني الأسبق، وريتشارد فولك مقرر الأمم المتحدة الخاص لحقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية.

اقرأ أيضا

الرباط .. بحث سبل تعزيز التعاون المغربي اللبناني في مجال النقل

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 21:23

شكل تعزيز التعاون بين المغرب ولبنان في مجال النقل محور المباحثات التي جرت، اليوم الخميس بالرباط، بين وزير النقل واللوجيستيك محمد عبد الجليل، ووزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية.

أولمبياد باريس 2024/منافسات كرة القدم .. نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة (طارق السكيتيوي)

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 20:33

أكد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، اليوم الخميس بسلا، أن هدف فريقه هو تقديم مشاركة جيدة في الألعاب الأولمبية بباريس، وتجاوز الدور الأول من هذه المسابقة.

طارق السكتيوي يوجه الدعوة لـ 22 لاعبا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 19:10

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية