السيد صلاح الدين مزوار يتباحث مع وزير الإدارة العمومية والشؤون الداخلية بجمهورية سريلانكا

السيد صلاح الدين مزوار يتباحث مع وزير الإدارة العمومية والشؤون الداخلية بجمهورية سريلانكا

الجمعة, 31 يناير, 2014 - 22:17

مراكش – أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد صلاح الدين مزوار، مساء يوم الجمعة بمراكش، مباحثات مع وزير الإدارة العمومية والشؤون الداخلية بجمهورية سريلانكا السيد سيقينيراتني، الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب، تمحورت حول سبل تعزيز التعاون بين البلدين.

وقال السيد مزوار، في تصريح للصحافة، إن هذا اللقاء شكل فرصة للتعرف على التطورات الأخيرة التي شهدتها سريلانكا، وخاصة ما يتعلق بمسلسل المصالحة الوطنية ودينامية البناء الديمقراطي وإدماج التاميل داخل المجتمع السريلانكي في إطار الوحدة الوطنية.

وأضاف أن هذا اللقاء شكل أيضا مناسبة للتأكيد على دعم سريلانكا للوحدة الترابية للمملكة، والإشادة بكل ما يقوم به المغرب من إصلاحات وتقدم ملموس تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأشار السيد مزوار إلى أن المسؤول السريلانكي أعرب عن شكره للمغرب على مواقفه الثابتة بخصوص العلاقات مع هذه الدولة الصديقة، كما عبر عن الرغبة في تعزيز وتقوية هذه العلاقات والاستفادة من التجربة المغربية.

 

اقرأ أيضا

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.

السيد بوريطة يجري محادثة هاتفية مع نظيرته الأرجنتينية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 17:44

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، أمس الثلاثاء، محادثة هاتفية مع وزيرة الشؤون الخارجية والتجارة الدولية والأديان الأرجنتينية، السيدة ديانا إلينا موندينو.