آخر الأخبار
السيد شكيب لعلج يحث رؤساء المقاولات على السهر على تلقيح مستخدميهم

السيد شكيب لعلج يحث رؤساء المقاولات على السهر على تلقيح مستخدميهم

الجمعة, 4 فبراير, 2022 - 16:04

الدار البيضاء – حث رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، السيد شكيب لعلج، رؤساء المقاولات على السهر على التقيد بالإجرءات والتدابير ذات الطابع الصحي ، وتلقيح مستخدميهم .

وجاء  في مذكرة وجهها السيد لعلج إلى رؤساء المقاولات ، ” كما تعلمون، لا تزال جائحة كوفيد-19 تخيم بظلالها على صحتنا واقتصادنا “، مشددا في هذا السياق، على ضرورة الاستمرار في “ضمان الامتثال الصارم للتدابير الصحية داخل مقاولاتنا، وتحسيس العاملين بأهمية التلقيح ، من خلال تشجيعهم على تلقي الجرعة الثالثة “.

وأشار السيد لعلج إلى أنه يجب تلقي الجرعة الثالثة بعد أربعة أشهر من الثانية ، أما بالنسبة للأشخاص الذين أصيبوا بكوفيد-19، فيمكنهم أخذ الجرعة الثالثة بعد شهر واحد على شفائهم من الفيروس التاجي ، مسجلا أن هذه التوصيات صادرة عن وزارة الصحة والحماية الاجتماعية.

وخلص إلى أن الأمر يتعلق بتدابير مهمة وضروية، من أجل تعزيز المكاسب المحققة، وإنجاح مسلسل إنعاش النشاط الاقتصادي ، خاصة إثر القرار القاضي بإعادة فتح المجال الجوي الوطني .

اقرأ أيضا

المغرب/البرتغال .. إصدار مشترك لطابعين بريديين احتفاء بالعلاقات التاريخية

الثلاثاء, 8 أكتوبر, 2024 في 0:16

أصدرت مجموعة بريد المغرب ومؤسسة بريد البرتغال، اليوم الاثنين، طابعين بريديين بمناسبة الذكرى 250 لمعاهدة السلام والذكرى الـ 30 لمعاهدة الصداقة وحسن الجوار والتعاون بين المغرب والبرتغال.

انتقال طاقي وتنمية مستدامة وصناعات خضراء: إحداث أزيد من 400 ألف منصب شغل بحلول سنة 2040 (السيدة بنعلي)

الثلاثاء, 8 أكتوبر, 2024 في 0:14

قالت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، اليوم الاثنين بالدار البيضاء، إن قطاعات الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة والصناعات الخضراء ستُمكّن من إحداث أزيد من 400 ألف منصب شغل بحلول سنة 2040، وفقا للاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة.

أسبوع المستثمر العالمي 2024 .. الهيئة المغربية لسوق الرساميل تعمل للنهوض بالثقافة المالية للمدخرين

الإثنين, 7 أكتوبر, 2024 في 23:52

تشارك الهيئة المغربية لسوق الرساميل للسنة الثامنة على التوالي في أسبوع المستثمر العالمي، وهو عبارة عن حملة دولية أطلقتها المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية من أجل النهوض بالثقافة المالية لدى العموم.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية