آخر الأخبار
السيد الرباح يجري مباحثات في الرياض مع وزيري المالية والنقل السعوديين

السيد الرباح يجري مباحثات في الرياض مع وزيري المالية والنقل السعوديين

الأربعاء, 13 نوفمبر, 2013 - 17:02

الرباط – أجرى السيد عزيز الرباح وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، أمس الثلاثاء بالرياض، مباحثات على التوالي مع وزير النقل السعودي السيد جبارة بن عيد السريسري ووزير المالية السعودي السيد إبراهيم بن عيد العزيزي العساف تناولت العلاقات المتميزة بين البلدين وسبل تعزيز التعاون في عدد من المجالات.
وأفاد بلاغ لوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك، أنه خلال مباحثاته مع وزير النقل السعودي تبادل المسؤولان وجهات النظر حول إمكانيات تطوير العلاقات الثنائية في مجال الاستثمار في قطاعي النقل واللوجيستيك، وتم الاتفاق على إنشاء لجنة مشتركة من أجل دعم العلاقات وتبادل الخبرات وتطوير التعاون.
كما قرر الوزيران تعميق التفكير من أجل إحداث مركز ثلاثي (العربية السعودية والمغرب وإفريقيا) متخصص في مهن النقل بتعاون مع القطاع الخاص.
وأضاف البلاغ أنه خلال مباحثات السيد الرباح مع وزير المالية السعودي، أشاد الوزيران بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين المملكتين الشقيقتين، وناقشا امكانيات الاستثمار في المغرب وبصفة خاصة الفرص المتاحة في قطاعات النقل.

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.