السيد ابن كيران يجري مباحثات مع رئيسة حكومة الأندلس

السيد ابن كيران يجري مباحثات مع رئيسة حكومة الأندلس

الجمعة, 12 سبتمبر, 2014 - 16:03

الرباط- أجرى رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران، يوم الجمعة بالرباط، مباحثات مع رئيسة حكومة الأندلس السيدة سوزانا دياز، التي تقوم بأول زيارة عمل لها للمملكة منذ توليها مهامها.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن هذا اللقاء شكل مناسبة للتباحث بشأن مختلف جوانب علاقات الصداقة والتعاون بين المغرب واسبانيا وخاصة مع إقليم الأندلس، مبرزا أن الجانبين أشادا في هذا الصدد بجودة أواصر الصداقة بين البلدين وبعلاقات حسن الجوار التي تستمد قوتها من القرب الجغرافي والتاريخ المشترك والتكامل الثقافي والاقتصادي بين البلدين، وخاصة مع إقليم الأندلس.

وأضاف المصدر ذاته أن السيدة دياز عبرت عن الرغبة الأكيدة لحكومة إقليم الأندلس في العمل على تقوية علاقاتها مع المغرب على مختلف الأصعدة، اعتبارا للاستقرار السياسي والاجتماعي الذي تعرفه المملكة وكذا للفرص الهامة التي تتيحها الاستراتيجيات والبرامج التنموية الكبرى الجاري تنفيذها خاصة في ميادين الفلاحة والصناعة الفلاحية والسياحة.

اقرأ أيضا

السياحة المغربية.. إطار تحفيزي وإشارات قوية للمستثمرين (وزارة)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 15:58

أفادت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بأن المغرب وضع عدة تدابير تحفيزية جذابة للرفع من جاذبية الاستثمار في الإيواء والترفيه السياحيين، مما يوفر فرصا استثمارية لا مثيل لها.

مجلس النواب يختتم الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:45

اختتم مجلس النواب، اليوم الخميس، الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024 للولاية التشريعية الحادية عشرة (2021-2026).

التغيرات المناخية.. المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة (السيدة بنعلي)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:40

أكدت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة في إطار الجهود العالمية لمواجهة التحديات المرتبطة بالتغيرات المناخية.