آخر الأخبار
السلطة الفلسطينية لها رغبة أكيدة في معرفة من يقف وراء جريمة قتل ياسر عرفات (وزير الخارجية الفلسطيني)

السلطة الفلسطينية لها رغبة أكيدة في معرفة من يقف وراء جريمة قتل ياسر عرفات (وزير الخارجية الفلسطيني)

الخميس, 14 نوفمبر, 2013 - 14:22

طنجة -قال وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، يوم الخميس بطنجة، إن لدى السلطة الفلسطينية “رغبة أكيدة في التحقق من طبيعة وفاة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات ومعرفة الأشخاص والدول التي تقف وراء جريمة القتل هذه”.
وأضاف المالكي، في لقاء مع الصحافة على هامش أشغال منتدى “ميدايز” الدولي، أن ما يؤكد وجود هذه الإرادة هو كون السلطة الفلسطينية هي من طالب الحكومة الروسية بإجراء فحوصات على رفات أبو عمار وهي التي سمحت بفتح قبره من أجل أخذ عينات منه.
وأكد أن القيادة الفلسطينية معنية بالذهاب إلى أبعد الحدود في كشف الحقيقة بخصوص هذه القضية، و”معرفة من دس السم في جسم الرئيس الراحل”.
وأبرز رياض المالكي، من ناحية أخرى، الدعم العربي المتواصل للشعب الفلسطيني وقيادته من أجل إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة دولة فلسطينية مستقلة، مؤكدا ضرورة مضاعفة هذا الجهد من أجل إنهاء مأساة الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضا

المغرب/الاتحاد الأوروبي .. التوقيع بالرباط على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 21:40

تم، اليوم الأربعاء بالرباط، التوقيع بين المغرب والاتحاد الأوروبي على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل بغلاف مالي يبلغ 490 مليون درهم.

تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين محور يوم دراسي بالرباط

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 18:38

شكل “تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين: جدلية التعميم والتجويد” موضوع يوم دراسي نظمته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الأربعاء بالرباط.

كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 17:23

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية بشكل مباشر إلى كأس إفريقيا للأمم، التي ستجري خلال الصيف الحالي بمصر، بعد انسحاب نظيره الأنغولي من التصفيات المؤهلة لهذه المنافسات.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية