السلطات الإقليمية بكلميم تدعو الساكنة المحلية إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتفادي مخاطر الفيضانات والسيول (بلاغ)

السلطات الإقليمية بكلميم تدعو الساكنة المحلية إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتفادي مخاطر الفيضانات والسيول (بلاغ)

السبت, 29 نوفمبر, 2014 - 16:51

الرباط – أهابت السلطات الإقليمية بمدينة كلميم، اليوم السبت، بالمواطنين إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتفادي مخاطر الفيضانات والسيول، مع الحرص على حسن تدبير استهلاك الحاجيات الأساسية من ماء صالح للشرب ومواد غذائية إلى حين انفراج الحالة الجوية خلال الأيام المقبلة.

وجاء في بلاغ لولاية جهة كلميم السمارة أنه “على إثر النشرة الإنذارية التي أصدرتها مديرية الأرصاد الجوية الوطنية والتي تتوقع هطول تساقطات مطرية تتراوح كميتها بين 50 و75 ملم بإقليم كلميم، وتحسبا للتأثيرات التي قد تنتج عن ذلك على الحياة اليومية العادية، وبعد أن تم اعتبار الإقليم منطقة منكوبة، فإن السلطات الإقليمية تهيب بالمواطنين إلى التحلي بمزيد من الهدوء، واتخاذ الاحتياطات اللازمة لتفادي مخاطر الفيضانات والسيول، مع الحرص على حسن تدبير استهلاك الحاجيات الأساسية من ماء صالح للشرب ومواد غذائية إلى حين انفراج الحالة الجوية خلال الأيام المقبلة”.

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.