آخر الأخبار
الزيارة الملكية لتونس مناسبة لإرساء نموذج تعاون إقليمي متضامن وبراغماتي (إدوارد غابرييل)

الزيارة الملكية لتونس مناسبة لإرساء نموذج تعاون إقليمي متضامن وبراغماتي (إدوارد غابرييل)

الجمعة, 30 مايو, 2014 - 23:51

واشنطن – اعتبر السفير الأمريكي السابق، إدوارد غابرييل، أن الزيارة الرسمية التي يقوم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لتونس، بدعوة من الرئيس التونسي محمد المنصف المرزوقي، ابتداء من يوم الجمعة، تندرج في إطار الرؤية الملكية التي تطمح إلى إرساء نموذج تعاون إقليمي متضامن وبراغماتي حريص على الاستجابة إلى تطلعات شعوب المنطقة للتقدم الاقتصادي والوحدة.

وقال غابرييل، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن “هذه الزيارة تعتبر امتدادا للرؤية الثاقبة والاستباقية لجلالة الملك، كما تدل على ذلك العديد من الجولات التي قام بها جلالته، منذ اعتلائه العرش، بإفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة وبلدان أخرى”.

اقرأ أيضا

الريكبي السباعي.. انطلاق التربص الوطني الانتقائي الأول للمنتخب المغربي للسيدات بسلا

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 11:58

انطلق، يوم السبت بالمركز الوطني للرياضة مولاي رشيد بسلا، التربص الوطني الانتقائي الأول للمنتخب المغربي للريكبي السباعي-سيدات، لفائدة اللاعبات الممارسات بالبطولة الوطنية.

البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 1).. اتحاد طنجة يفوز على مضيفه حسنية أكادير (1-0)

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 10:09

فاز فريق اتحاد طنجة على مضيفه حسنية أكادير، بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

بارالمبياد باريس 2024 (باراتايكوندو).. المغربية رجاء أقرماش تفوز بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة (ك 44)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 23:55

فازت المغربية رجاء أقرماش، اليوم السبت، بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة ك 44 في رياضة الباراتايكوندو، ضمن منافسات الدورة الـ17 للألعاب البارالمبية المقامة حاليا بباريس.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية