آخر الأخبار
الركراكي: تشجيع اللاعبين لاستعادة الثقة والظهور بمستوى أفضل في كأس إفريقيا بالمغرب

الركراكي: تشجيع اللاعبين لاستعادة الثقة والظهور بمستوى أفضل في كأس إفريقيا بالمغرب

السبت, 17 فبراير, 2024 - 10:09

الرباط – أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أنه ينبغي تشجيع اللاعبين لاستعادة الثقة والظهور بمستوى أفضل في نسخة كأس أمم إفريقيا المقبلة التي سيستضيفها المغرب، وذلك بعد الخروج من الدور ثمن النهائي في كوت ديفوار.

وشدد الركراكي، في حوار بثته قناة الرياضية، مساء أمس الجمعة، على ضرورة ضخ دماء جديدة في أسود الأطلس، سواء على مستوى الطاقم التقني أو اللاعبين، مشيرا إلى أنه سيراهن على المواهب الشابة في خططه المستقبلية لتعزيز صفوف المنتخب الوطني في مختلف المراكز.

وأشار، في هذا الصدد، الى أن كتيبة أسود الأطلس ستخوض مباراتين وديتين أمام منتخبين إفريقيين من أجل الاستعداد بشكل جيد لمختلف الاستحقاقات المقبلة، بما في ذلك ضمان خوض نهائيات كأس العالم 2026 للمرة الثالثة تواليا.

كما دعا الناخب الوطني إلى الاستفادة من تجربة كأس أمم إفريقيا 2023، ومن النجاحات التي تشهدها كرة القدم المغربية، خاصة في أعقاب التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وأبرز أن المغرب يمتلك رؤية مستقبلية على المستوى الرياضي، خاصة في أفق استضافته الدورة المقبلة لكأس أمم إفريقيا ولنهائيات كأس العالم 2030، فضلا عن مجموعة من المشاريع الرياضية التي تعزز إشعاع المملكة على المستوى الدولي.

من جهة أخرى، نوه الركراكي بالمستوى التنظيمي لكأس أمم إفريقيا الأخيرة، وكذا بمساندة الشعب الإيفواري للمنتخب المغربي طيلة تواجده بكوت ديفوار.

اقرأ أيضا

الحكومة توصلت منذ بداية الولاية التشريعية بـ 22 ألفا و106 سؤالا كتابيا وأجابت عن أزيد من 70 في المائة منها (بايتاس)

الإثنين, 8 يوليو, 2024 في 19:26

أفاد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الاثنين، بأن الحكومة توصلت منذ بداية الولاية التشريعية بـ 22 ألفا و106سؤالا كتابيا من مجلسي البرلمان، أجابت عن 15 ألفا و843 سؤالا منها، بنسبة تفوق 71,67 في المائة.

الأحكام القضائية الإدارية في مواجهة أشخاص القانون العام.. تنفيذ 5458 حكما خلال السنوات الثلاثة الأخيرة (وزير العدل)

الإثنين, 8 يوليو, 2024 في 19:16

أفاد وزير العدل عبد اللطيف وهبي، اليوم الاثنين، خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب، أن عدد الأحكام القضائية الإدارية في مواجهة أشخاص القانون العام، التي تم تنفيذها، بلغ 5458 خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، وذلك بنسبة 38 في المائة.

كرة القدم.. تعيين بوشعيب لحرش رئيسا للجنة المركزية للتحكيم (جامعة)

الإثنين, 8 يوليو, 2024 في 14:30

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، تعيينها للسيد بوشعيب لحرش رئيسا للجنة المركزية للتحكيم.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية