آخر الأخبار
الرجاء البيضاوي ينهزم في لقاء ودي جمعه بنادي فيتوريا غيماريش البرتغالي بهدفين دون مقابل

الرجاء البيضاوي ينهزم في لقاء ودي جمعه بنادي فيتوريا غيماريش البرتغالي بهدفين دون مقابل

الخميس, 23 يناير, 2014 - 22:57

الرباط – انهزم فريق الرجاء البيضاوي في اللقاء الودي الذي جمعه مساء يوم الخميس بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء أمام فريق فيتوريا غيماريش البرتغالي بهدفين دون مقابل.

وتقدم الفريق الضيف بفضل هدفين سجلهما كل من اللاعب البرازيلي كريفيلارو في الدقيقة 22 من الشوط الأول قبل أن يختتم صديقه رودريغيز التسجيل بهدف ثان في الدقيقة 92 من المباراة.

وتندرج المباراة ضمن استعدادات نادي الرجاء للنصف الثاني من الموسم الكروي الجاري، وتكريما لواحد من المدربين الذين أعطوا الشيء الكثير للفريق الاخضر، الأرجنتيني أوسكار فيلوني الذي أحرز رفقة الرجاء العديد من الألقاب محليا وعلى الصعيد القاري.

وأجرى الخضر هذه المقابلة محرومين من خدمات ثمانية من العناصر الذين يتواجدون رفقة منتخب المحليين في جنوب افريقيا في إطار منافسات النسخة الثالثة لبطولة افريقيا للاعبين المحليين.

 

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.