آخر الأخبار
الرباط.. فتح بحث تمهيدي لتحديد أفعال إجرامية منسوبة لضابط شرطة يشتبه تورطه في الإرتشاء والابتزاز

الرباط.. فتح بحث تمهيدي لتحديد أفعال إجرامية منسوبة لضابط شرطة يشتبه تورطه في الإرتشاء والابتزاز

الجمعة, 28 أغسطس, 2020 - 23:20

 

الرباط- فتحت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الرباط بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء اليوم الجمعة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لضابط شرطة يعمل بفرقة مكافحة العصابات بالأمن الإقليمي بسلا، والذي يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالإرتشاء والابتزاز.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالرباط، كانت قد أوقفت موظف الشرطة المذكور في حالة تلبس بحيازة مبلغ مالي تسلمه من الضحية عن طريق الابتزاز، بدعوى الامتناع عن القيام بعمل من أعمال وظيفته.

وقد تم، حسب البلاغ، إيداع ضابط الشرطة الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المرتكبة، وتحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

 

 

اقرأ أيضا

الكركارات.. إجهاض محاولة إدخال 38 كيلوغراما من الكوكايين نحو التراب الوطني (جمارك)

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2024 في 20:42

تمكنت المديرية الجهوية للجمارك بالداخلة وادي الذهب، بشكل مشترك مع المصالح الأمنية، اليوم الثلاثاء، على مستوى معبر الكركارات الحدودي جنوب مدينة الداخلة، من إجهاض محاولة إدخال 38 كيلوغراما من الكوكايين نحو التراب الوطني.

الدار البيضاء.. حفل استقبال على شرف المنتخب المغربي لألعاب القوى المتصدر لترتيب البطولة العربية لأقل من 18 سنة بالطائف

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2024 في 17:36

أقيم، اليوم الثلاثاء بمطار محمد الخامس الدولي بالدارالبيضاء، حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني المغربي لألعاب القوى لأقل من 18 سنة، المتصدر لترتيب النسخة العاشرة من البطولة العربية لأقل من 18 سنة، التي نظمت ما بين 12 و15 شتنبر الجاري بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. الجمهور المغربي، مساندة مستمرة لأسود الأطلس في العرس العالمي

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2024 في 15:37

تشير الساعة إلى السادسة مساء بالتوقيت المحلي، على جنبات قاعة “إيمو أرينا” بطشقند، التي احتضنت المباراة الأولى لأسود الأطلس ضد طاجيكستان برسم منافسات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، كانت حناجر الجمهور المغربي تصدح بتشجيع العناصر الوطنية وكان اللونان الأحمر والأخضر يلوحان في الأفق.