آخر الأخبار
الرباط .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في حيازة وترويج أقراص الإكستازي المخدرة

الرباط .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في حيازة وترويج أقراص الإكستازي المخدرة

الخميس, 12 أبريل, 2018 - 18:50

 

   الرباط – تمكنت مصالح ولاية أمن الرباط، بناء على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، يشتبه في تورطه في حيازة وترويج أقراص الإكستازي المخدرة.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها اليوم الخميس، أنه جرى توقيف المشتبه فيه لحظة وصوله على متن القطار القادم من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز 2.300 قرص إكستازي مخدر داخل حقيبة يدوية بحوزته.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك في أفق تحديد هوية باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

وتندرج هذه العملية، حسب البلاغ، في إطار الجهود الدائمة والمكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية من أجل تجفيف منابع جلب وترويج المواد المخدرة والمؤثرات العقلية على الصعيدين الدولي والوطني.

 

اقرأ أيضا

أسبوع الفرس 2024 (بطولة المغرب للترويض “بوني” صغار).. علي مرزاق ونرمين زوهري وعزيم الله القادري يحرزون لقب الفئات “أ” و”ب” و”ج”

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 17:35

فاز الفارس علي مرزاق، اليوم الجمعة، ببطولة المغرب لترويض الخيول القصيرة “بوني” صغار للفئة “ألف”، ضمن فعاليات الدورة ال39 لأسبوع الفرس، التي يحتضنها المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط إلى غاية يوم الأحد المقبل، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

الفنانون الأمازيغ يحتفون بموسيقى العالم في أولى سهرات الدورة الـ19 لمهرجان تيميتار

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 14:22

انطلقت مساء أمس الخميس بأكادير، فعاليات الدورة الـ 19 لمهرجان “تيميتار، علامات وثقافات”، بمشاركة نخبة من الفنانين الذين يمثلون ثقافات وأساليب موسيقية متنوعة تجمعهم قيم التسامح والسلام.

تكريم سفيرة المغرب ببوغوتا من قبل الجمعية الكولومبية للصحافة والاعلام

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 13:23

تم، أمس الخميس، ببوغوتا، تكريم سفيرة المغرب في كولومبيا، فريدة لوداية، من قبل الجمعية الكولومبية للصحافة والاعلام، وهي أهم تنظيم مهني في المجال الإعلامي بهذا البلد، والتي وشحتها ب”ميدالية القانون والديمقراطية فرانسيسكو دي باولا سانتاندير”، فئة “الصليب الكبير من الدرجة الاستثنائية”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية