آخر الأخبار
الرئيس النمساوي يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد العرش

الرئيس النمساوي يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد العرش

السبت, 29 يوليو, 2023 - 19:53

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الرئيس الفيدرالي لجمهورية النمسا، السيد ألكسندر فان دير بيلين، وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

وأعرب السيد فان دير بيلين، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه لجلالة الملك، معبرا لجلالته عن أطيب المتمنيات بالسعادة والصحة، وبالمستقبل الزاهر للشعب المغربي.

وقال الرئيس ألكسندر فان دير بيلين “يسعدني وبلدينا يحتفيان هذه السنة بمرور 240 سنة على إرساء علاقاتهما الديبلوماسية”، مؤكدا أن “الزيارات الثنائية العديدة مؤخرا تشهد على متانة العلاقات بين بلدينا”.

وأكد الرئيس النمساوي أن النمسا والمملكة المغربية تجمعهما مصالح مشتركة كثيرة، معربا عن يقينه في أن البلدين سيتمكنان من توطيد علاقاتهما الثنائية في المستقبل.

اقرأ أيضا

القصر الكبير… إجهاض محاولة للاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية (مصدر أمني)

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 18:11

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة القصر الكبير، زوال اليوم الأحد من إجهاض محاولة للاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية وحجز ما مجموعه 14 ألفا و290 قرصا مخدرا من نوعي “إكستازي” و “ريفوتريل”.

تازة.. انطلاق الإحصاء العام للسكان والسكنى وسط تجاوب وتفاعل كبير للساكنة

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 17:31

انطلقت صباح اليوم الأحد بتازة عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024، وسط تجاوب وتفاعل كبير للساكنة.

بارالمبياد باريس (كرة القدم للمكفوفين-المجموعة 2): المنتخب المغربي يتعادل مع نظيره الأرجنتيني 0-0

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 15:40

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين ،اليوم الأحد، مع نظيره الأرجنتيني بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما بملعب برج إيفيل بباريس، برسم الجولة الأولى للمجموعة الثانية،ضمن بارالمبياد باريس 2024.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية