آخر الأخبار
الرئيس الغيني يقيم مأدبة عشاء رسمية على شرف جلالة الملك

الرئيس الغيني يقيم مأدبة عشاء رسمية على شرف جلالة الملك

الثلاثاء, 4 مارس, 2014 - 22:13

كوناكري – أقام الرئيس الغيني فخامة السيد ألفا كوندي، اليوم الثلاثاء بقصر محمد الخامس في كوناكري، مأدبة عشاء رسمية على شرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، الذي يقوم بزيارة رسمية لجمهورية غينيا منذ يوم أمس الاثنين.

وفي بداية هذه المأدبة وشح صاحب الجلالة الملك محمد السادس الرئيس الغيني بقلادة الوسام المحمدي.
كما وشح الرئيس ألفا كوندي جلالة الملك بوسام الحمالة الكبرى للاستحقاق الوطني لجمهورية غينيا.
وحضر هذه المأدبة من الجانب المغربي، أعضاء الوفد المرافق لجلالة الملك خلال زيارة جلالته لغينيا، بينما حضرها عن الجانب الغيني الوزير الأول ورئيس مجلس الشعب وأعضاء الحكومة ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في كوناكري وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية.

اقرأ أيضا

الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني يشيد بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالة الملك لتعزيز التعاون جنوب -جنوب

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 20:40

أعرب الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني، غوستافو باتشيكو، عن تقديره العميق لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، واعتزازه بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالته الرامية إلى تعزيز التعاون جنوب جنوب ومد جسور التواصل بين البلدان الأمريكولاتينية والقارة الإفريقية والعالم العربي.

خمس إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 17:29

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل خمس إصابات جديدة بـ”كوفيد-19″ وحالة وفاة واحدة، خلال الفترة ما بين 20 و 26 يوليوز الجاري.

طنجة .. افتتاح القنصلية الفخرية لسويسرا

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 16:24

افتتحت اليوم الجمعة بطنجة القنصلية الفخرية لسويسرا والتي ستغطي جهتي طنجة-تطوان-الحسيمة والشرق، بحضور دبلوماسيين ومسؤولين جهويين ومحليين وشخصيات أخرى.