آخر الأخبار
الرئيس الغيني يستقبل بالرباط وفدا من الاتحاد العام لمقاولات المغرب

الرئيس الغيني يستقبل بالرباط وفدا من الاتحاد العام لمقاولات المغرب

الثلاثاء, 29 أبريل, 2014 - 21:20

الدار البيضاء – استقبل الرئيس الغيني السيد ألفا كوندي يوم الثلاثاء بالرباط رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب السيدة مريم بنصالح شقرون مرفوقة بوفد يضم عددا من الفاعلين الاقتصاديين.

وأوضح بلاغ للاتحاد، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، أن الطرفين بحثا خلال هذا الاستقبال، الذي حضره ممثلون عن قطاعات اقتصادية رئيسية، سبل تنمية علاقات التعاون الاقتصادي بين البلدين، وفرص الاستثمار المتاحة، وكذا الإمكانيات المتوفرة للقيام باستثمارات مشتركة داخل غينيا.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا اللقاء شكل أيضا مناسبة لتبادل الآراء والأفكار بخصوص المنتدى الاقتصادي المغربي الغيني المزمع تنظيمه بالمغرب.

وكان الرئيس الغيني قد غادر المغرب اليوم في ختام زيارة للمملكة حضر خلالها فعاليات الدورة التاسعة للمعرض الدولي للفلاحة الذي تحتضنه مدينة مكناس ما بين 24 أبريل الجاري و3 ماي المقبل.

ورافق الرئيس الغيني في هذه الزيارة وفد رفيع ضم، على الخصوص، كلا من وزير الدولة وزير الشؤون الخارجية لونسيني فال ووزيرة الفلاحة جاكلين سلطان.

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.

المملكة المتحدة.. حضور قوي للمغرب في معرض فارنبورو للطيران

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 11:27

يبصم المغرب على حضور قوي في معرض فارنبورو الدولي للطيران، الذي يقام بجنوب غرب لندن من 22 إلى 26 يوليوز الجاري، بهدف إبراز المؤهلات التي يزخر بها المغرب من حيث فرص الاستثمار وتوفير الموارد في قطاع الطيران.‏