آخر الأخبار
الدوري الدولي محمد السادس للاعبي التنس المحترفين (محطة الدار البيضاء): النمساوي ثيم دومينيك أول المتأهلين للمباراة النهائية

الدوري الدولي محمد السادس للاعبي التنس المحترفين (محطة الدار البيضاء): النمساوي ثيم دومينيك أول المتأهلين للمباراة النهائية

الجمعة, 1 نوفمبر, 2013 - 16:11

الرباط – ضمن لاعب كرة المضرب النمساوي ثيم دومينيك، المصنف الثالث، يوم الجمعة تأهله للمباراة النهائية للدوري الدولي محمد السادس للاعبين المحترفين، الذي تحتضن مدينة الدار البيضاء منافسات محطته الرابعة من 26 أكتوبر الجاري إلى ثاني نونبر المقبل، والبالغة قيمة جوائزها 35 ألف دولار.
وجاء تأهل النمساوي دومينيك (20 عاما)، المصنف في المرتبة 142 عالميا، للمباراة النهائية التي ستقام غدا السبت بعد فوزه في الدور نصف النهائي على الصربي فيليب كراجينوفيتش، المصنف 243 عالميا، والذي فشل في بلوغ أول نهائي له في سن 21 عاما.
وتجرى مباراة نصف النهاية الثانية اليوم وتجمع بين الإيطالي بوتيتو ستاراتشي، المصنف رابعا والذي يحتل المرتبة 176 عالميا والنمساوي جيرالد ميلتزر، المصنف سادسا والذي يحتل المرتبة 187 عالميا.

اقرأ أيضا

طارق السكتيوي يوجه الدعوة لـ 22 لاعبا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 19:10

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

أسبوع الفرس 2024 .. المقدم رئيس سفيان شنتاف يفوز بالبطولة الوطنية العسكرية للقفز على الحواجز للفئة “باء”

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 18:28

فاز المقدم رئيس سفيان شنتاف، اليوم الخميس، صحبة الفرس “غارالدا”، بلقب البطولة الوطنية العسكرية للفئة “باء” في القفز على الحواجز، برسم الدورة ال39 لأسبوع الفرس المقام حاليا بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بشأن تحديد اختصاصات وتنظيم قطاع التربية الوطنية والتعليم الأولي

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 15:36

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع المرسوم رقم 2.24.328 بتحديد اختصاصات وتنظيم قطاع التربية الوطنية والتعليم الأولي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية