آخر الأخبار
الدار البيضاء .. الشرطة القضائية تهتدي إلى مرتكب أفعال وخز بواسطة أداة حادة طالت تلميذين يدرسان بإحدى المؤسسات التعليمية

الدار البيضاء .. الشرطة القضائية تهتدي إلى مرتكب أفعال وخز بواسطة أداة حادة طالت تلميذين يدرسان بإحدى المؤسسات التعليمية

الثلاثاء, 24 أكتوبر, 2017 - 18:48

الرباط – تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء درب السلطان بمدينة الدار البيضاء، زوال اليوم الثلاثاء، من الاهتداء إلى مرتكب أفعال الوخز بواسطة أداة حادة، والتي طالت تلميذا وتلميذة يدرسان بإحدى المؤسسات التعليمية بالدار البيضاء.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح الأمن توصلت بشكايتين من أولياء أمور تلميذ وتلميذة، يبلغان من العمر 10 و8 سنوات، بعدما تعرضا لعملية وخز بواسطة أداة مشكوك فيها من طرف شخص مجهول، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل توقيف الفاعل وتحديد خلفيات ارتكابه لهذه الأفعال.

وأبرز البلاغ أن إجراءات البحث القضائي أسفرت عن التوصل إلى المشتبه فيه، ويتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر 46 سنة، يعاني من إعاقة ذهنية منذ الولادة، كما أوضحت التحريات أنه أقدم على وخز التلميذين، بشكل سطحي، بواسطة مسمار لولبي دون أن يتسبب في إصابات جسدية.

وقد تم، يضيف المصدر ذاته، فتح بحث في هذه النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض الوقوف على جميع ظروفها وملابساتها وخلفياتها، مع الإشارة إلى أن الفحوصات الطبية التي خضع لها التلميذان أكدت عدم إصابتهما بأية مادة مشبوهة أو مضرة بالصحة العامة.

 

اقرأ أيضا

تازة.. انطلاق الإحصاء العام للسكان والسكنى وسط تجاوب وتفاعل كبير للساكنة

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 17:31

انطلقت صباح اليوم الأحد بتازة عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024، وسط تجاوب وتفاعل كبير للساكنة.

بارالمبياد باريس (كرة القدم للمكفوفين-المجموعة 2): المنتخب المغربي يتعادل مع نظيره الأرجنتيني 0-0

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 15:40

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين ،اليوم الأحد، مع نظيره الأرجنتيني بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما بملعب برج إيفيل بباريس، برسم الجولة الأولى للمجموعة الثانية،ضمن بارالمبياد باريس 2024.

الريكبي السباعي.. انطلاق التربص الوطني الانتقائي الأول للمنتخب المغربي للسيدات بسلا

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 11:58

انطلق، يوم السبت بالمركز الوطني للرياضة مولاي رشيد بسلا، التربص الوطني الانتقائي الأول للمنتخب المغربي للريكبي السباعي-سيدات، لفائدة اللاعبات الممارسات بالبطولة الوطنية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية