الخطوط الملكية المغربية تطلق يوم خامس دجنبر القادم خطا جويا يربط بين مدريد ومراكش

الخطوط الملكية المغربية تطلق يوم خامس دجنبر القادم خطا جويا يربط بين مدريد ومراكش

الخميس, 28 نوفمبر, 2013 - 23:10

مدريد- أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، اليوم الخميس بمدريد، عن إطلاق خط جوي جديد، يوم خامس دجنبر المقبل، يربط بين مدريد ومراكش ليعزز الخطوط الرابطة بين إسبانيا والمغرب.وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أنه سيتم تأمين الرحلات على هذا الخط على متن طائرة من طراز (بوينغ 737-800) تتسع ل177 مسافر، وذلك مرتين في الأسبوع، يومي الخميس والأحد.

وقال مندوب الخطوط الملكية المغربية بإسبانيا أشرف الحساني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بمدريد، إنه بهذه الوجهة الجديدة “تجدد الشركة التزامها تجاه السوق الإسبانية بتدشين الخط الثالث هذه السنة” بعد الخطين المباشرين لاس بالماس – الدار البيضاء وتينيريفي – الدار البيضاء، مشيرا إلى أنه الخط التاسع الذي تفتحه الشركة الوطنية بإسبانيا.

وتنقل الخطوط الملكية المغربية حاليا أزيد من 300 ألف مسافر سنويا بين المغرب وإسبانيا، وتروم الشركة، من خلال تعزيزها لحركة الطيران بين البلدين، إلى تحسين موقعها في هذا السوق، وبلوغ المليون مسافر في أفق سنة 2020.

اقرأ أيضا

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.

إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:13

أشرف وزير الشباب والثقافة والرياضية، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة بمخيم أصيلة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024.

العرض الصحي بجهة الرباط-سلا-القنيطرة يتعزز بإطلاق خدمات أربعة مراكز صحية حضرية (بلاغ)

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:05

تعزز العرض الصحي بجهة الرباط- سلا- القنيطرة بإعطاء الانطلاقة، اليوم الجمعة، لخدمات أربعة مراكز صحية حضرية من المستويين الأول والثاني.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية