آخر الأخبار
الجديدة..وكالة “راديج” تفتتح ملحقتين تجاريتين جديدتين لتقريب وتطوير الخدمات المقدمة للزبناء

الجديدة..وكالة “راديج” تفتتح ملحقتين تجاريتين جديدتين لتقريب وتطوير الخدمات المقدمة للزبناء

الإثنين, 11 مارس, 2024 - 19:18

الجديدة – أعلنت الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء وتدبير التطهير السائل بالجديدة وسيدي بنور (راديج)، عن افتتاح ملحقتين تجاريتين جديدتين لتقريب وتطوير الخدمات المقدمة للزبناء.

وأبرزت الوكالة، في بلاغ لها، أنه “ترسيخا لسياسة القرب التي تنهجها الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة وسيدي بنور، عملت هذه الأخيرة على افتتاح ملحقتين تجاريتين جديدتين بكل من جماعتي سيدي علي بن حمدوش ومولاي عبد الله”.

وأوضح المصدر ذاته أن الملحقتين الجديدتين تم إنجازهما في إطار تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للزبناء، خاصة مع التوسع العمراني والجغرافي الذي تعرفه الجماعتين الترابيتين وما صاحبه من تزايد سكاني.

وقد تم تصميم الملحقتين التجاريتين، يضيف البلاغ، بشكل يضمن خدمة وراحة الزبناء والمرتفقين، وتحسين ظروف استقبالهم، كما تم تجهيزهما بأحدث التقنيات كمنظومة تسيير الطوابير، مبرزا أن هاتين الملحقتين تعدان إضافة لتعزيز البنية التحتية التجارية للوكالة والتي تتكون من أربعة عشر ملحقة تجارية.

يشار إلى أن الوكالة، وفي إطار تحسين خدماتها وتقريبها من المواطنين، عملت على اتخاذ إجراءات موازية منها تنويع طرق أداء الفواتير، ورقمنة مختلف العمليات والخدمات، وتتبع الشكايات وتبسيط المساطر الإدارية.

اقرأ أيضا

وزير الداخلية يترأس حفل تخرج الفوج التاسع والخمسين للسلك العادي لرجال السلطة

الإثنين, 8 يوليو, 2024 في 19:28

ترأس وزير الداخلية، السيد عبد الوافي لفتيت، اليوم الاثنين بالمعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة، حفل تخرج الفوج التاسع والخمسين للسلك العادي لرجال السلطة والذي يضم 124 خريجا وخريجة، وذلك بحضور عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

الأحكام القضائية الإدارية في مواجهة أشخاص القانون العام.. تنفيذ 5458 حكما خلال السنوات الثلاثة الأخيرة (وزير العدل)

الإثنين, 8 يوليو, 2024 في 19:16

أفاد وزير العدل عبد اللطيف وهبي، اليوم الاثنين، خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب، أن عدد الأحكام القضائية الإدارية في مواجهة أشخاص القانون العام، التي تم تنفيذها، بلغ 5458 خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، وذلك بنسبة 38 في المائة.

كرة القدم.. تعيين بوشعيب لحرش رئيسا للجنة المركزية للتحكيم (جامعة)

الإثنين, 8 يوليو, 2024 في 14:30

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، تعيينها للسيد بوشعيب لحرش رئيسا للجنة المركزية للتحكيم.