الجامعة الخاصة لفاس على موعد مع “أيام الأعمال” من 6 إلى 8 مارس

الجامعة الخاصة لفاس على موعد مع “أيام الأعمال” من 6 إلى 8 مارس

الأربعاء, 28 فبراير, 2024 - 15:19

فاس – تنظم كلية إدارة الأعمال التابعة للجامعة الخاصة لفاس خلال الفترة ما بين 6 و 8 مارس المقبل “أيام الأعمال”، وهي سلسلة من الأحداث غير المسبوقة تروم إلهام قادة الأعمال المستقبليين وتطوير خبراتهم وتجاربهم.

وأفادت الجامعة الخاصة لفاس، في بلاغ لها، بأن هذا الحدث الذي ينظم تحت شعار “الابتكار وريادة الأعمال: بناء مشترك للمستقبل “، يتيح تجربة فريدة للطلبة لاستكشاف فرص التوظيف المتاحة بمجالات المالية واللوجستيك والتجارة، والمشاركة في مسابقات للأعمال المحفزة وتقديم مشاريع مبتكرة.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة التي تستمر لثلاثة أيام ” لقاءات لاستكشاف المهن” تروم تحفيز اهتمام وفضول الطلبة، من خلال إطلاعهم على الآفاق الحالية والمستقبلية للمهن وقطاعات الأنشطة.

ويتجلى الهدف، حسب المصدر ذاته، في مساعدة الطلبة على فهم أكبر الرهانات والكفاءات المطلوبة وفرص التوظيف المتاحة في كل مجال على حدة، من أجل توجيههم لاختيار الشعب المناسبة لهم.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة، أيضا، مبادرة “قادة متحفزون للعمل”، وهي مسابقة مخصصة لريادة الأعمال الطلابية مفتوحة في وجه طلبة السنة الثالثة والرابعة في جميع التخصصات.

وتهدف هذه المنصة إلى تحفيز الابتكار وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال لدى الطلبة، ومنحهم الفرصة لإبراز مشاريعهم المبتكرة.

اقرأ أيضا

التوقيع على محضر اتفاق بين وزارة الصحة ونقابات القطاع

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 21:56

وقع وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد آيت طالب، بتفويض من رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء، محضر اتفاق بين الوزارة والنقابات الممثلة في قطاع الصحة.

السيد لقجع يؤكد على أهمية إصلاح قانون المالية لجعله إطار رائدا لتدبير الميزانية

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 21:40

أكد الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، فوزي لقجع، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، على أهمية إصلاح القانون التنظيمي لقانون المالية لجعله إطارا تنظيميا رائدا لتدبير الميزانية العامة للدولة.

مجلس المستشارين يختتم بعد غد الخميس دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 19:54

يعقد مجلس المستشارين، بعد غد الخميس، جلسة عامة تخصص لاختتام دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024.