آخر الأخبار
الجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ال20 لكرة المضرب: تأجيل الندوة الصحفية المقررة غدا السبت إلى الثلاثاء المقبل

الجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ال20 لكرة المضرب: تأجيل الندوة الصحفية المقررة غدا السبت إلى الثلاثاء المقبل

الجمعة, 6 مايو, 2022 - 18:44

الرباط – أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب، واللجنة المنظمة للدورة ال20 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم للعبة ،أن الندوة الصحفية المقررة غدا السبت بمقر النادي الرياضي لسككي المغرب بالرباط، تم تأجيلها إلى يوم الثلاثاء المقبل .

وذكر بلاغ للجامعة ،اليوم الجمعة، أنه إرجاء هذه الندوة المخصصة لتسليط الضوء على هذه التظاهرة الرياضية الدولية، المقررة في الفترة ما بين 14 و21 ماي بالرباط، جاء “لعدم توصل اللجنة المنظمة من الاتحاد الدولي لكرة المضرب باللائحة النهائية للمشاركات والمعلومات الضرورية المتعلقة بالجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم”.

وأضاف البلاغ أن الندوة ستعقد بالمكان الذي كان مقررا لها سابقا، وذلك على الساعة السادسة مساء.

ويذكر أن لقب الدورة ال19 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم في فئة الفردي كان قد عاد لليونانية ماريا ساكاري، فيما توج الثنائي الاسباني المتكون من ماريا خوصي مارتينز وسارة سوريبيس تومو بلقب الزوجي.

 

اقرأ أيضا

بارالمبياد باريس 2024 (باراتايكوندو).. المغربية رجاء أقرماش تفوز بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة (ك 44)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 23:55

فازت المغربية رجاء أقرماش، اليوم السبت، بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة ك 44 في رياضة الباراتايكوندو، ضمن منافسات الدورة الـ17 للألعاب البارالمبية المقامة حاليا بباريس.

الدار البيضاء – سطات/ الدخول المدرسي.. السيد بنموسى يقوم بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 20:32

قام وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة السيد شكيب بنموسى، اليوم السبت، بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديريتين الإقليميتين لبرشيد وسطات استعدادا للدخول المدرسي 2024 /2025.

كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: عشية دخولهن المنافسات، لاعبات المنتخب الوطني “متحمسات وطموحات” (خورخي فيلدا)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 19:10

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، خورخي فيلدا، إن عناصر الفريق “متحمسات وطموحات ومتشوقات لانطلاق المنافسة”، وذلك عشية مباراتهن الأولى في بطولة كأس العالم للعبة التي تنطلق اليوم السبت في كولومبيا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية