التوقيع على بروتوكول تفاهم بين شركة (آي بي إم) ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل لإرساء تعاون أكاديمي

التوقيع على بروتوكول تفاهم بين شركة (آي بي إم) ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل لإرساء تعاون أكاديمي

السبت, 8 فبراير, 2014 - 13:58

الدار البيضاء – تم مساء أمس الجمعة بالدار البيضاء، التوقيع على بروتوكول تفاهم بين شركة (آي بي إم) الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا المعلومات، ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل من أجل إرساء تعاون أكاديمي بين الطرفين.

ويروم هذا البروتوكول تنفيذ المبادرة الأكاديمية ل(آي بي إم)، ووضع برامج تعليمية ل(آي بي إم) فضلا عن خلق مركز أكاديمي للتميز (آي بي إم) بمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل.

ووقع على هذه الاتفاقية، نائبة الرئيس العالمي للموارد البشرية لشركة (آي بي إم) السيدة ديان كيرسون بحضور السيد العربي ين الشيخ المدير العام للمكتب.

ويندرج توقيع هذا البروتوكول في إطار زيارة الرئيسة التنفيذية لمجموعة الأمريكية (آي بي إم) السيدة جيني روميتي واللجنة الإدارية المرافقة لها للمغرب.

يذكر أن المجموعة الأمريكية (آي بي إم) قامت أمس الجمعة بتدشين المركز الجديد للابتكار بفضاء “كازا نير شور” بالدار البيضاء من أجل تحفيز الابتكار بالمغرب وإفريقيا الفرنكوفونية، والعمل على تطوير الشراكة في مجال تكنولوجيا المعلوماتية.

اقرأ أيضا

إفران: تدبير الذكاء الاصطناعي في قلب النقاش بجامعة الأخوين الصيفية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:54

تواصلت أعمال الدورة الثانية للجامعة الصيفية للأخوين بإفران، المنظمة من 21 يوليوز إلى 26 منه تحت شعار “سد فجوة الكفاءات في تدبير منتجات الذكاء الاصطناعي”، أمس الثلاثاء، بمشاركة مختصين من المغرب والخارج.

عدد زبناء مجموعة (اتصالات المغرب) بلغ 78.4 مليون زبون عند متم يونيو 2024

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:50

بلغ عدد زبناء مجموعة (اتصالات المغرب) 78,4 مليون زبون، عند متم شهر يونيو 2024، بزيادة بنسبة 5.1 في المائة، مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية.

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:47

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الأربعاء على وقع الأخضر، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,54% ليستقر عند 13.676,61 نقطة.