التوقيع بالدار البيضاء على بروتوكول تعاون لإنعاش الصادرات البريطانية نحو المغرب

التوقيع بالدار البيضاء على بروتوكول تعاون لإنعاش الصادرات البريطانية نحو المغرب

الخميس, 25 سبتمبر, 2014 - 18:39

الدار البيضاء – وقعت غرفة التجارة البريطانية بالمغرب وسفارة المملكة المتحدة بالرباط بروتوكول تعاون وشراكة يهدف إلى تنمية حجم الصادرات البريطانية نحو المملكة.وسيمكن هذا البروتوكول، الذي وقعه كل من رئيس غرفة التجارة البريطانية بالمغرب السيد محمد ريحاني وسفير المملكة المتحدة بالمغرب السيد كليف ألدرتون مساء أمس الأربعاء بالدار البيضاء، من عقد شراكات تجارية بين المقاولات المغربية ونظيرتها البريطانية، والرفع من حجم تسويق المنتجات البريطانية داخل السوق المغربية.
وبهذه المناسبة، أوضح السيد ريحاني خلال حفل التوقيع أن هذه الخطوة ستتيح للمقاولات الصغرى والمتوسطة بالمغرب إمكانية عقد صفقات مباشرة مع المقاولات البريطانية، مضيفا أن غرفة التجارة البريطانية بالمغرب أصبحت، بعد هذا الاتفاق، ثالث غرفة على الصعيد الإفريقي تبرم مثل هذه الشراكة.

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.