آخر الأخبار
التكوين المستمر رافعة أساسية لتقوية تنافسية المقاولات الوطنية (السيد الكروج)

التكوين المستمر رافعة أساسية لتقوية تنافسية المقاولات الوطنية (السيد الكروج)

الخميس, 12 يونيو, 2014 - 12:34

الدار البيضاء – اعتبر الوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني السيد عبد العظيم الكروج مساء يوم الأربعاء أن التكوين المستمر يشكل اليوم رافعة أساسية لتقوية وتحسين تنافسية المقاولات الوطنية.

وقال السيد الكروج، في كلمة له بمناسبة انعقاد الجمع العام العادي للاتحاد العام لمقاولات المغرب، إنه يتعين على المغرب، وأمام اقتصاد في نمو متزايد، وتحولات تكنولوجية متلاحقة، أن يرفع التحدي ويكسب رهان التنافسية باعتبارها الضمان الرئيسي لتقدم وتطور المقاولات الوطنية، مضيفا أن التكوين أصبح في الوقت الراهن الركيزة الأساسية للنهوض بالنسيج الاقتصادي الوطني.

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.