التصويت في الاستحقاقات الانتخابات المقبلة ضرورة حتمية لإحداث التغيير المنشود على كافة المستويات (السيد مديح)

التصويت في الاستحقاقات الانتخابات المقبلة ضرورة حتمية لإحداث التغيير المنشود على كافة المستويات (السيد مديح)

السبت, 14 فبراير, 2015 - 20:48

طانطان-أكد الأمين العام لحزب الوسط الاجتماعي، السيد لحسن مديح، أن التصويت في الاستحقاقات الانتخابية المزمع تنظيمها خلال السنة الجارية يعتبر ضرورة حتمية لإحداث التغيير المنشود على كافة المستويات.

وشدد السيد مديح، في لقاء تواصلي عقده حزب الوسط الاجتماعي اليوم السبت بمدينة طانطان تحت شعار “اليد في اليد من أجل تنمية الغد”، على ضرورة أن يبادر المواطنون الذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة إلى التسجيل بكثافة في اللوائح الانتخابية من أجل ضمان المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة واختيار الكفاءات القادرة على إحداث التغيير.

واعتبر السيد مديح أن “من يمارس حقه الدستوري في التصويت فهو يبني بلده ويساهم في نهضته وتقدمه ويبتعد عن الفكر السلبي الذي لا يفيد في شيء”، مشيرا إلى أن الاستحقاقات الانتخابية المقبلة ستكون محطة حاسمة من أجل تقوية وتعزيز المكتسبات الديموقراطية التي حققها المغرب.

 

اقرأ أيضا

رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بالجهود المتواصلة لجلالة الملك لصالح القضية الفلسطينية

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:57

أعرب رئيس الوزراء، وزير الشؤون الخارجية لدولة فلسطين، محمد مصطفى، اليوم الخميس بنيويورك، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على جهوده المتواصلة من أجل الشعب الفلسطيني.

المغرب يقود سياسة صناعية وطاقية طلائعية (المدير التنفيذي لـ “نكسانس”)

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:38

أكد المدير التنفيذي لشركة “نكسانس”، كريستوفر غيرين، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب يضطلع بدور محوري في الكهربة المستدامة للقارة الإفريقية ويتموقع كقاطرة ورائد لسياسة صناعية وطاقية طلائعية.

نيويورك.. الأراضي المنخفضة تجدد دعمها للمخطط المغربي للحكم الذاتي

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:34

جددت مملكة الأراضي المنخفضة، اليوم الخميس بنيويورك، موقفها المؤيد للمخطط المغربي للحكم الذاتي، واصفة إياه بالمساهمة “الجادة وذات المصداقية” في العملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة.