آخر الأخبار
التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ..الركراكي يستدعي جواد ياميق وبنجامين بوشواري للالتحاق بالمنتخب الوطني

التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ..الركراكي يستدعي جواد ياميق وبنجامين بوشواري للالتحاق بالمنتخب الوطني

الإثنين, 13 نوفمبر, 2023 - 22:07

الدار البيضاء – قرر الناخب الوطني، وليد الركراكي، استدعاء كل من جواد ياميق، مدافع فريق الوحدة السعودي، وبنجامين بوشواري، لاعب خط وسط فريق سانت إتيان الفرنسي، للالتحاق بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وأوضح بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نشرته على موقعها الرسمي، أن الركراكي وجه الدعوة إلى اللاعبين للانضمام إلى التجمع الإعدادي الذي تخوضه النخبة الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم، تحسبا للمباراة التي ستجمعها يوم 21 نونبر الجاري بالمنتخب التنزاني بدار السلام، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستجرى بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

من جهة أخرى، أشار المصدر ذاته إلى أن الإصابة، التي تعرض لها الدولي المغربي عز الدين أوناحي، رفقة فريقه أولمبيك مارسيليا، منعته من الانضمام إلى التجمع الذي تخوضه النخبة الوطنية، انطلاقا من اليوم الاثنين.

وفي السياق ذاته، أجرى المنتخب الوطني اليوم أول حصة تدريبية ركز فيها الطاقم التقني بقيادة المدرب وليد الركراكي، على ازالة العياء مع إجراء بعض الحصص التي تعتمد على التمرينات القصيرة.

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة السادسة لهذه التصفيات إلى جانب كل من الكونغو والنيجر وتنزانيا وزامبيا.

اقرأ أيضا

الرباط .. بحث سبل تعزيز التعاون المغربي اللبناني في مجال النقل

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 21:23

شكل تعزيز التعاون بين المغرب ولبنان في مجال النقل محور المباحثات التي جرت، اليوم الخميس بالرباط، بين وزير النقل واللوجيستيك محمد عبد الجليل، ووزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية.

أولمبياد باريس 2024/منافسات كرة القدم .. نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة (طارق السكيتيوي)

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 20:33

أكد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، اليوم الخميس بسلا، أن هدف فريقه هو تقديم مشاركة جيدة في الألعاب الأولمبية بباريس، وتجاوز الدور الأول من هذه المسابقة.

طارق السكتيوي يوجه الدعوة لـ 22 لاعبا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 19:10

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية