التحضير للمؤتمر الوطني ال 12 للحركة الشعبية يتم في احترام تام للديمقراطية وليس هناك إقصاء لأي جهة (اللجنة التحضيرية)

التحضير للمؤتمر الوطني ال 12 للحركة الشعبية يتم في احترام تام للديمقراطية وليس هناك إقصاء لأي جهة (اللجنة التحضيرية)

الثلاثاء, 17 يونيو, 2014 - 14:15

الرباط- قال السيد محمد الجوهري، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر ال 12 لحزب الحركة الشعبية، اليوم الثلاثاء بالرباط، إن التهييء لهذه المحطة ،التي ستحتضنها الرباط يومي 21 و 22 يونيو الجاري “تم في إطار الاحترام التام للديمقراطية وأنه ليس هناك أي إقصاء لأي جهة” .

وأضاف السيد الجوهري في ندوة صحافية عقدتها اللجنة التحضيرية لتسليط الضوء على الاستعدادات الجارية لتنظيم المؤتمر الذي سينعقد تحت شعار “ثوابت لا تتغير في مغرب يتطور” ، أن عملية انتداب المؤتمرين تمت في إطار الشروط التي حددتها لجنة الانتداب بدون أي تمييز أو إقصاء لأي طرف مع الحرص على ضمان تمثيلية جميع أقاليم المملكة، موضحا أنه تمت بخصوص عملية الانتداب، مراعاة النتائج التي حصل عليها حزب الحركة الشعبية في كل منطقة سواء في الانتخابات المحلية أو التشريعية السابقة،مؤكدا  أن عدد المؤتمرين وصل إلى حدود يوم أمس إلى 2049 مؤتمرا، منهم 263 من النساء و 385 من فئة الشباب و 316 مؤتمرا سيحضرون بالصفة .

 

 

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.